تعرف على عروض منصة نون في الفلانتين

حتى 14 فبراير الحالي

تعرف على عروض منصة نون في الفلانتين
المال - خاص

المال - خاص

7:45 م, الجمعة, 3 فبراير 23

أعلنت نون لخدمات التجارة الإلكترونية عن إطلاقها عروض الفلانتين الكبرى، بدءًا من 1 فبراير وتمتد حتى منتصف ليل 14 فبراير بخصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات.

وتتوافر العلامات التجارية مثل ال سي وايكيكي وأندورا ونايكي وأديداس بخصومات تصل إلى 70%، إضافة إلى ملابس الاسترخاء من ال سي وايكيكي وأديداس وبوما بخصومات تصل إلى 75%.

بينما سيحصل العملاء أيضًا على تخفيضات كبيرة في الأسعار بخصومات تصل إلى 75% على أفضل العلامات التجارية للساعات والنظارات مثل تومي هيلفيغر وكاسيو ومايكل كورس.

ويمكن للعملاء إهداء أحبائهم في عيد الحب من خلال الاستفادة من التخفيضات الهائلة على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، فيمكن للمتسوقين التوفير بنسبة تصل إلى 30% من أبل وسامسونج وانفينكس وشاومي وريلمي، إضافة إلى الاستفادة بخصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات التي تضم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية البارزة مثل سامسونج وإل جي وديل ولينوفو وتورنادو ويونيون اير وشارب وفريش، إلى جانب خصومات تصل إلى 60% على مستلزمات المنزل والمطبخ من علامات تجارية مثل بوش وجراندي ونيو كلاين ومينترا.