تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم.. نجم غائب عن السباق الرمضاني

قدم دور البطولة أمام حنان ترك في مسلسل هانم بنت باشا ، وفي نفس العالم قدم أولي ادواره السينمائية وهو فيلم مقلب حرامية ، ليقدم بعدها العديد من المسلسلات والأفلام

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم.. نجم غائب عن السباق الرمضاني
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:25 م, الثلاثاء, 26 أبريل 22

رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، والذي يقدمه بالتعاون مع النجم سيقوم باستضافة الفنان المصري عمرو يوسف؛ وهو واحد من الفنانين الذين ظلوا لسنوات ينافس بمسلسلات بالموسم الرمضاني، لكنه غائب هذا العام عن المشاركة بمسلسل جديد، وأثار مسلسله الأخير أخناتون العديد من الانتقادات حتى أصبح مصير التجربة مجهولًا حتى الآن.

بدأ عمرو يوسف مسيرته في 2002 وقدم العديد من الإعلانات حتى استطاع تقديم برنامج في 2005 على قناة روتانا، وبدأت انطلاقته الفنية في 2007 بعد تقديم الفنان الراحل نور الشريف العديد من الوجوه الشابة بمسلسل الدالي وكان من بينهم عمرو يوسف. 

ثم قدم دور البطولة أمام حنان ترك في مسلسل هانم بنت باشا، وفي نفس العالم قدم أول أدواره السينمائية وهو فيلم مقلب حرامية، ليقدم بعدها العديد من المسلسلات والأفلام. 

تزوج عمرو يوسف الممثلة السورية كندة علوش وأنجبا ابنتهما الوحيدة، بعد أن قدما معًا فيلهم الشهير برتيتا، وأيضًا واحد صحيح. 

 

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميًّا على قناة mbc مصر الساعة 6.18 دقيقة، والإعادة واحدة صباحًا، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام،

وتمكّن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، لكن الحلقات الرياضية سوف يقتصر، هذا العام، على 6 ضيوف فقط، منهم بيج رامي. زيزو، محمد شريف، بدر بانون، عبد الله الدوسري. 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددًا من الأسماء؛ منهم عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، سليمان عيد ومحمد محمود.