تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. مذيعة لبنانية احترفت التمثيل

تشارك سينتيا خليفة هذا العام ضمن فريق عمل مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل في رمضان

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. مذيعة لبنانية احترفت التمثيل
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:20 م, الأربعاء, 20 أبريل 22

رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، والذي يقدمه بالتعاون مع النجم فان دام سيقوم باستضافة فنانة لبنانية شابة قدمت العام الماضي في الموسم الرمضاني دورين بمسلسلين هما ضد الكسر وحرب أهلية ونالت استحسان الجمهور ، هذه الفنانة هي سينتيا خليفة  . 

تشارك سينتيا خليفة هذا العام ضمن فريق عمل مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل في رمضان ، وبدأت سينتيا خليفة العمل بلبنان في سن صغير حيث كانت مذيعة بعمر ال17 ، ثم قدمت مسلسل روبي في 2012 وكان انطلاقتها في عالم التمثيل ، وفي نفس العام قدمت أهم برامجها وهو برنامج كوك أستوديو الذي عرض على قناة الإم بي سي . 

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على قناة mbc  مصر الساعة 6.18  دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف يقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط  ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبدالله الدوسري 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم  عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، سليمان عيد ومحمد محمود .