تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. صاحبة إشاعات أغنية البخت

نال اسمها واحد من أكثر الشائعات انتشارا بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وهي رفضها الارتباط بويجز مغني الراب الشهير ، وأن أغنية البخت التي كانت تريند لفترة هي أغنية غناها ويجز لها

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. صاحبة إشاعات أغنية البخت
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:44 م, الأحد, 10 أبريل 22

رامز جلال فى حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، والذي يقدمه بالتعاون مع النجم ، ستكون ضيفته واحدة من الفنانات الشابات الجدد في الوسط الفني ، والتي قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية مؤخرا وهي هدي المفتي.

نال اسمها واحد من أكثر الإشاعات انتشارا بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وهي رفضها الارتباط بويجز مغني الراب الشهير ، وأن أغنية البخت التي كانت تريند لفترة هي أغنية غناها ويجز لهدي المفتي .

وهذه الإشاعة التي لم ترد عليها المفتي بالنفي أو الإيجاب جعلت الآلاف من محبي ويجز الهجوم عليها عبر مواقع السوشيال ميديا مؤخرا ولكنها أيضا لم ترد على هذه التصرفات .

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على قناة mbc مصرالساعة 6.18 دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وسليمان عيد ومحمد محمود.