تعرف على سعر ومواصفات هاتف OPPO RENO 10 X ZOOM في مصر (صور)

هاتف OPPO

تعرف على سعر ومواصفات هاتف OPPO RENO 10 X ZOOM في مصر (صور)
محمود جمال

محمود جمال

3:08 م, الأثنين, 29 يوليو 19

تنشر بوابة المال، اليوم، سعر ومواصفات الهاتف الجديد الذى أطلقته شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة أمس الأحد، وهو ” RENO 10 X ZOOM ” ويباع فى الأسواق اليوم الإثنين بسعر يصل إلى 15.990 ألف جنيه للنسخة ذات الذاكرة الداخلية 256  جيجابايت، ورامات 8 جيجابيت.

كاميرا خلفية ثلاثية مع خاصية تقريب الصورة حتى 10 مرات .

يأتى الهاتف الجديد مزودا بكاميرا بثلاث عدسات بدقة 48 و 13 و 8 ميجابيكسل على التوالي مع تقنية البعد البؤري الكامل، خاصة التقريب الكامل خلال التصوير.

تعمل هذه العدسات على توفير تغطية كاملة للبُعد البؤري بقطر 16 مم – 160 مم، مما يوفر قدرة على التقريب 10 مرات، وتحتوي العدسة الأساسية في هاتف Reno 10x Zoom على مثبت بصري (OIS)، بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع تركيز مختلفة حتى لا تفوتك اللحظات المهمة.

كما أن كاميرا الهاتف تأتى بزاوية واسعة يصل عرضها إلى 120 درجة، مما يسهل التقاط الصور فى مساحات أكبر.

 وتمتاز كاميرا هاتف Reno 10x Zoom بزاوية واسعة يصل عرضها إلى 120 درجة؛ ما يسهّل التقاط الصور في مساحات أكبر بما في ذلك الصور التي تتضمن أكثر من شخص.

كذلك، يدعم هاتف Reno 10x Zoom تسجيل مقاطع الفيديو بدقة K4 فائقة الجودة، بسرعة 60 إطارا في الثانية، كما أنه مزود بخاصية التثبيت البصري وأحدث تقنيات التثبيت الإلكتروني للصور.

كاميرا سيلفي مخفية

كاميرا مخفية أمامية  بدقة 16 ميجابكسل تساعد إظهار الكاميرا عند الحاجة فقط وقد خضعت لأعلى معايير اختبارات الجودة، ويمكن استخدامها لأكثر من 200 ألف مرة دون تعرضها للأعطال. حتى في حال استخدام آلية إظهار الكاميرا 100 مرة أو يزيد على مدار اليوم، فإنها تدوم لأكثر من خمس سنوات مع المستخدم غير المحترف، علاوةً على ذلك، صممت OPPO آلية للحماية عند السقوط تتيح للهاتف إمكانية الاستشعار في الوقت الفعليّ إذا كان الهاتف في حالة سقوط حر وتقوم بإخفاء الكاميرا تلقائيا لحمايتها من التحطم.

شكل التصميم الخارجي :

تم تجهيز هاتف Reno 10x Zoom بشاشة بانورامية قياس 6.6 بوصة، محميّة بزجاج كورنينج جوريلا 6. ومن الناحية البصرية، يوفر الإطار الرفيع للغاية صوراً مذهلة لتبدو الشاشة وكأنها تطفو خارج هيكل الهاتف. يبلغ سمك الحواف الموجودة على كلا الجانبين 1.63 ملم فقط، والحافة السفلية 3.5 ملم فقط. وتشغل الشاشة الكاملة ذات الحواف الرفيعة 93.1٪ من واجهة الهاتف دون أن تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة أو التأثير على الأداء.

أداء الهاتف

يمتاز هاتفReno 10x Zoom   بخاصية الشحن السريع VOOC 3.0 الجديدة، وهو مزود ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4065 مللي أمبير في الساعة. وتساعد خاصية الشحن السريع ذات الجهد المنخفض VOOC 3.0 على شحن الهاتف أثناء تشغيل الألعاب دون توليد حرارة زائدة أو التأثير على أداء الهاتف.

ويحتوي هاتفReno 10x Zoom على معالج Snapdragon 855، مع ذاكرة قياسية LPDDR4x وذاكرة فلاش UFS 2.1، وتساعد كلاهما على تحسين تجربة المستخدم بشكلٍ كبير.

تجربة الألعاب

يأتى الهاتف مزودا بتقنية Hyper Boost التي طورتها OPPO بشكل مستقل وتتضمن ثلاث وحدات: Game Boost وSystem Boost وApp Boost. ونجحت هذه الوحدات في تعزيز الأداء أثناء اللعب بشكل لافت.

 وكذلك في تسريع نظام التشغيل وتسهيل فتح التطبيقات بسرعة أكبر. تضم السلسلة أيضاً أول هاتف محمول في العالم يحصل على شهادة الأداء العالي للألعاب من TÜV حيث تعاونت OPPO مع إدارات اختبار التكنولوجيا الأساسية في TÜV Rheinland لتقييم تجربة الألعاب للهواتف المحمولة بشكل شامل.

واجتازت 55 مرحلة في 31 فئة اختبار تشمل أربعة معايير: الاتصال، والتحمُّل، والشاشة، والنظام. وتتميز اختبارات الاستخدام الاحترافي هذه بتوافقها مع عادات المستخدمين الواقعية كما تعمل على تقييم تجربة الألعاب المتكاملة بالهاتف الجوال.

علاوةً على ذلك، تم تجهيز هاتف Reno 10x Zoom  بتقنيات مبتكرة تشمل الجل الحراري، وطبقة الجرافيت، وآلية تبريد أنابيب النحاس السائل، والتحكم ثلاثي التبريد لمراقبة درجة حرارة الهاتف الذكي بفعالية ومقاومة ارتفاع درجة الحرارة.