تعرف على سعر ومواصفات هاتف infinix 11 pro في مصر

أطلقته الشركة أمس

تعرف على سعر ومواصفات هاتف infinix 11 pro في مصر
طارق رمضان

طارق رمضان

4:50 م, الأثنين, 17 يناير 22

كشفت شركة Infinix المتخصصة في صناعة التكنولوجيا الذكية، أمس، عن سلسلة هواتف 11 NOTE الجديدة، والتي تعد أحدث إصدارات سلسلة NOTE وهما 11 NOTE وNOTE 11 PRO بالسوق المصرية في الشريحة السعرية المتوسطة

مواصفات هاتف Infinix Note 11 pro

هاتف Infinix Note 11 pro الجديد مزود بمعالج الألعاب G96 Helio من MediaTek مع شاشة بقياس 6.95 فائقة الجودة، وبسرعة استجابة تصل حتى 120 هرتز.

يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل مع زووم فائق 30 x، وذلك بخلاف مجموعة ألعاب Monster الجديدة والمتاحة من Infinix.

زودت شركة Infinix سلسلة هواتف NOTE 11 Infinix الجديدة، بمجموعة شرائح G96 Helio من MediaTek وهو معالج ثماني النواة.

كما تقدم Infinix رابطًا ذكيًّا من خلال تمكين المستخدمين من العرض متعدد الشاشات من خلال تطبيق Insync Infinix’s حيث تضيف هذه التقنية عرضًا على شاشة التلفاز وتجعل العرض اللاسلكي بسيطًا من خلال مزامنة عمل المستخدمين بسلاسة بين أجهزة التليفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية لتحقيق اقصى قدر من المرونة.

كما يتيح ذلك للمستخدمين مشاهدة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت بين الهاتف الذكي والتليفزيون واستخدام الهاتف الذكي كجهاز تحكم عن بعد من خلال أوامر اللمس والصوت البسيطة، باستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي (AI)، والتى سيتم توفيرها عبر تحديث برنامج OTA.

كما يمكن ترقية ذاكرة هاتف Infinix NOTE 11 pro الجديد إلى 11 جيجابايت من 8 جيجابايت.

ويتوفر هاتف 11 NOTE بثلاثة ألوان: Glacier Green وGraphite Black وCelestial Snow.

يتيح نظام SuperCool المتميز مع نظام العزل ثلاثي الأبعاد المكون من 9 طبقات لسلسلة هواتف Infinix NOTE 11 الجديدة التحكم في درجة الحرارة بكفاءة لتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتف، والحصول على تجربة ألعاب أكثر راحة وإثارة، حيث تقدم سلسلة هواتف انفينكس نوت 11 الجديدة أحدث نظام تشغيل وهو برنامج 10 XOS الجديد ..

مزايا هاتف infinix Note 11 pro

كما تشمل الميزات الرئيسية الأخرى للهواتف الجديدة ميزة البطارية العمالقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقدرة 33 وات، يدعم الاستخدام طوال اليوم وتم دمج إصدار NOTE 11 pro مع تقنية الشحن السريع الأمنة من TUV Rheinland مع عدد دورات شحن يصل إلى 800، دون أي تدهور ملحوظ للبطارية

عيوب هاتف Infinix Note 11 pro

ورغم العديد من المميزات التي يحظى بها هاتف، فإنه يؤخذ عليه بعض العيوب؛ كونه لا يدعم الـNFC، ولا لمبة الإشعارات، كما أنه لا يدعم كاميرا للتصوير الواسع ولا ماكرو.

ومن أبرز ما يؤخذ أيضًا على الهاتف، أنه لا يتيح تصوير الـ4K رغم دعمه في الإصدار السابق.

سعر Infinix Note 11 pro في مصر

يصل سعر هاتف NOTE 11 النسخة 128 جيجابت و4 جيجارام بسعر 3399 جنيهًا، والنسخة 128 جيجابت، و6 جيجارام بسعر 3666 جنيهًا، بينما سعر هاتف NOTE 11 pro يصل إلى 4250 جنيهًا.