تعرف على سعر ومواصفات هاتف أوبو A92

يدعم خاصية الشحن العسكي

تعرف على سعر ومواصفات هاتف أوبو A92
محمود جمال

محمود جمال

1:27 م, الأربعاء, 8 يوليو 20

أطلقت شركة أوبو الصينية للهواتف المحمولة أحدث أجهزتها بالسوق المصرية OPPO A92 بسعر يصل إلى 4990 جنيهًا.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + ذاكرة 128 جيجابايت وبطارية سعة 5000 مللي أمبير، يضاف إلى ذلك شاشة بدقة 1080 بيكسل بتكنولوجيا Neo-Display وكاميرا رباعية تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابيكسل.

قالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر: “يأتي إصدار هاتف OPPO A92 في مصر ليقدم للشباب ما يحتاجون إليه عبر منتج متنوع وقوي تم تصميمه بشكل عصري وبأحدث الخصائص المتوافرة.

وأضافت: “لقد شهدنا تغيراً ملحوظاً في السوق في السنوات القليلة الماضية، حيث أتاح الصعود المستمر للتعبير البصري على وسائل التواصل الاجتماعي لـOPPO أن تحقق تقدماً تكنولوجياً بهدف خدمة مجال الترفيه”.

وعلقت قائلة نتمنى أن يساعد OPPO A92 الشباب على ملاحقة التغييرات التي تحدث في حياتهم، والعثور على مساحتهم الشخصية للتعبير عن أنفسهم، والتألق في كل لحظة مهمة في الحياة.

كما يأتي أيضًا مزودًا بمعالج Qualcomm 665، فإن هاتف OPPO A92 معزز بخصائص محدثة لتقليل استهلاك الطاقة.

وفي ذات الوقت، تقوم تكنولوجيا Hyper Boost بتحسين أداء الهاتف على مستوى نظام التشغيل.

ويدعم الهاتف خاصية الشحن العكسي، ليتيح لك إمكانية شحن هاتف صديقك.. ويمكن لهاتف OPPO A92 أن يبدل أوتوماتيكياً ما بين مختلف سيناريوهات الصوت، ليتيح للمستخدمين الانتقال الفوري من عالم لآخر حين يقومون بتشغيل الصوت الغامر.

ويقدم نظام التشغيل الأحدث من OPPO، ColorOS 7.1 القائم على نظام تشغيل أندرويد 10.

كذلك تتوافر خاصية حماية الخصوصية اللحظية Real-time Privacy Protection لتضمن حماية البيانات الشخصية للمستخدم.

الي جانب خاصية تعديل الإضاءة الخلفية بالذكاء الاصطناعي AI Backlight Adjustment سوف تتعلم بذكاء عادات القراءة الخاصة بالمستخدم، وبالتالي تقدم تعديلاً أوتوماتيكياً للإضاءة الخلفية بشكل شخصي لكل مستخدم.