تعرف على سعر ومواصفات سماعة«realme Buds Air 3»

مزودة بخاصية الاتصال الثنائي للجهاز

تعرف على سعر ومواصفات سماعة«realme Buds Air 3»
محمود جمال

محمود جمال

2:02 م, الأحد, 23 يناير 22

تعتزم شركة ريلمي الصينية للهواتف المحمولة إطلاق سماعتها اللاسلكية الجديدة realme buds air 3 بالأسواق خلال المرحلة المقبلة بعد مرور عام على طرح سماعتها realme buds air 2. تقدم Realme سماعتها اللاسلكية القادمة Buds Air 3 بألوان الأبيض، والأزرق،

مواصفات سماعة realme Buds Air 3

تأتي سماعة ريلمي Realme Buds Air 3،  بتصميم In-Ear، بالإضافة إلى حافظة شحن خاصة بالسماعات وزر على الجانب الأيمن بالإضافة إلي منفذ USB-C بالأسفل.

كما ستيح سماعة ريلمي Realme Buds Air 3، ميزة الكشف داخل الأذن، والاتصال بجهازين في نفس الوقت، وتجربة صوتية مخصصة ، بالإضافة إلي ميزة عزل الضوضاء النشط  ANC، ووضع الشفافية، ووضع Bass Boost+، و دعم تقنية Bluetooth 5.1، ودعم برامج ترميز الصوت AAC/SBC ، وما يصل إلى 30 ساعة من عمر البطارية.

تأتي سماعة realme Air Buds 3 مزودة بخاصية الاتصال الثنائي للجهاز والذي سيسمح للمستخدمين بتوصيل TWS بجهازين فى وقت واحد.

ووصولاً لتسريبات المواصفات فسنجد أن تصنيف سماعات Buds Air 3 تأتي بتصنيف IPX5 مع بلوتوث 5.2  مع عازل ضوضاء Hybrid ANC، ولك يتضح حتى الأن معرفة سعة بطارية سماعات Buds Air 3 ولكن من المتوقع أن تصمد من 7 إلى 30 ساعة من التشغيل.

سعر سماعة realme Buds Air 3

من المتوقع أن يصل سعر سماعة realme Buds Air 3 إلي 54 دولارا ، لا توجد أي معلومات عن تاريخ إطلاق Realme Buds Air 3 حتى الآن.