تعرف على سعر فستان رانيا يوسف الذي أثار أزمة

خالد بدر الدين                                                                     ذكر موقع فى الفن أن فستان الفنانة المصرية

تعرف على سعر فستان رانيا يوسف الذي أثار أزمة
جريدة المال

المال - خاص

3:30 ص, الخميس, 6 ديسمبر 18

خالد بدر الدين                                                                    

ذكر موقع فى الفن أن فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتسبب فى أزمة لها يبلغ سعره  30 ألف جنيه , هذا يعنى أنه ليس جريئا فقط ولكن سعره أيضا قد يسبب أزمة مالية لأى امرأة عادية تفكر فى  شرائه.

الفستان من تصميم المصممة الإيطالية Elisabetta Franchi ,وهو من مجموعة صيف وربيع 2018، وتراوح سعره بين المتاجر العالمية المختلفة، نستعرضها في السطور التالية:

يعرض موقع il punto group النسخة الذهبية من الفستان بسعر 1490 يورو، أي ما يعادل 30 ألف جنيه مصري.
وبالمثل يعرض موقع Pavidas النسخة الذهبية من الفستان بسعر مماثل، بلغ 1440 يورو، أي ما يقرب من 29 ألف جنيه مصري.

بينما موقع khloe Femme فكان يعرض اللون الأسود من الفستان بسعر 1180 يورو قبل أن تنفد الكمية حاليا، أي بما يقرب من 24 ألف جنيه.

و يعرض موقع Sorelle Ramonda النسخة الذهبية من الفستان بسعر 1691 يورو، أي حوالي 34 ألف جنيه.

أما موقع Prestige Boutique فأجرى تخفيضا على اللون الأسود من الفستان ليصبح سعره 720 يورو فقط، أي حوالي 15 ألف جنيه، وذلك بعد كان يبيعه بـ 1440 يورو.

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

ولم تعرض رانيا يوسف فقط لانتقادات شديدة وأزمات خلال الفترة الماضية، لكن يبدو ان بناتها أيضا تعرضن لمواقف مشابهة.

فقد قالت رانيا يوسف أن أبنتها تعرضت لمضايقات من أحد زملائها بالمدرسة، بسبب حديثه وتهكمه على فستانها الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت رانيا يوسف خلال حلولها ضيفة على برنامج عمرو أديب” الحكاية” إن ابنتها أخبرتها بأنها ضربت أحد الأولاد في المدرسة لأنه تحدث بطريقة سيئة عنها.

جريدة المال

المال - خاص

3:30 ص, الخميس, 6 ديسمبر 18