تعرف على سبب وفاة وديع جورج وسوف والظهور الأخير له

تحولت حسابات كثير من نجوم الفن المصري واللبناني لدفتر عزاء ومواساة

تعرف على سبب وفاة وديع جورج وسوف والظهور الأخير له
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:36 ص, السبت, 7 يناير 23

أثار خبر وفاة وديع جورج وسوف الساعات الأخيرة نجل النجم الكبير جورج وسوف الأكبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت حسابات كثير من نجوم الفن المصري واللبناني لدفتر عزاء ومواساة للنجم اللبناني الكبير في محنته الصعبة بفقدانه ابنه الشاب.

وبدأ كثير من الأشخاص في البحث عن سبب وفاة وديع جورج وسوف الذي توفي وهو في شبابه، حيث تبين أنه قام بإجراء عملية تكميم للمعدة وتحويل مسار الأيام الماضية ثم عاد لمنزله لكنه أصيب بنزيف حاد في البطن بعد ذلك، ونقل للعناية المركزة بإحدى مستشفيات لبنان ثم فارق الحياة بها مساء أمس الجمعة وسط صدمة كبيرة لأسرته ومحبيه.

يذكر أيضا أن آخر ظهور لوديع جورج وسوف كان منذ أسبوعين تقريبا عبر حسابه الرسمي “إنستجرام”، حيث كان يحتفل بعيد ميلاد والده النجم الكبير جورج وسوف 61 وقام بنشر صورته معه أثناء تقطيع تورتة الاحتفال معلقا “كل عام وأنت بخير يا أبي وأخي وصديقي المقرب وعمودي الفقري.. أحبك”.

وسوف يتم تشييع جنازة وديع جورج وسوف غدًا الأحد 8 يناير من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذوكس ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون في كنيسة مار الياس كفرون ويوارى الثرى في مدافن عائلته.

ووديع كان يبلغ من العمر 39 عاما ويعمل في دولة قطر بعيدًا عن الفن، حيث درس التسويق في الجامعة الأمريكية ببيروت وهو الابن الأكبر لجورج وسوف من زوجته الأولى شاليمار شلبي وله شقيقان هما حاتم وجورج جونيور وأخت غير شقيقة وهي عيون.