تعرف على خطوات الانضمام لأول شبكة نسائية للدفع الإلكترونى فى مصر

بالشراكة بين فوري ويونيليفر وأكسا وجمعيات خيرية

تعرف على خطوات الانضمام لأول شبكة نسائية للدفع الإلكترونى فى مصر
محمود جمال

محمود جمال

3:05 م, الثلاثاء, 15 أكتوبر 19

تنشر بوابة المال اليوم الثلاثاء بالتفصيل ، خطوات الانضمام لأول شبكة نسائية للدفع الإلكتروني فى مصر تحمل اسم ” هي فورى ” أطلقتها لحلول المدفوعات الإلكترونية بالتعاون مع عدة جهات منها شركة يونيليفر وأكسا للتأمين ومستشفى بهية وجميعة رسالة وجمعية مرسال، بالإضافة إلى صندوق مشاريع المرأة العربية .

تهدف المبادرة إلي إتاحة الفرصة للسيدات ذوات الدخل المحدود سواء من من أصحاب أو ربات البيوت في الحصول علي فرصة للعمل الحر كمندوبات لشركة فوري والإتجار في المنتجات الاستهلاكية المتاحة من خلال شركة يونيليفر ، كذلك تشجيع عميلاتهن من السيدات علي استخدام سبل الدفع الإلكترونى .

1 – الاختيار المبدأي لمندوبات هي فوري إذ يتم ترشيح مندوبات هى فوري من قواعد المستفيدات من الجمعيات والمؤسسات الخيرية .

2 – التصفية النهائية للمندوبات وتلقيهن للتدريب على المهارات الشخصية والعملية من قبل شركتي فوري ويونيليفر ، كما توفر شركة أكسا للتأمين أيضا جلسة توعية عن منتجات التأمين متناهي الصغر .

3 – تقوم المندوبات باستلام من شركة فوري محملا عليها الرصيد المبدئي واللازم لبدء النشاط .

4 – يتم تشغيل المندوبات حيث يمكن لكل منهن القيام بعمليات الدفع الإلكتروني من خلال شبكة فوري والقيام بطلب المنتجات الاستهلاكية بغرض الإتجار من ممثلى شركة يونيليفر .

5 – تقوم شركة يونيليفر بتوصيل المنتجات الاستهلاكية للمندوبات هى فوري فى أماكن إقامتهن ويتم خصم قيمة البضاعة من أرصدة ماكينات فوري الخاصة بالمندوبات .

6 – يتسني لقاعدة عميلات كل مندوبة أن يجرين عمليات الدفع الإلكتروني وشراء منتجات يونيليفر على مدار اليوم .

7 – تقوم المندوبات بصرف العمولات نقدا أو بإعادة شحنها فى رصيد ماكينة الدفع وذلك عن طريق الاستعانة بأحد ممثلى فوري الميدانيين أو بالتوجه لأحد منافذ فورى بلس أو أى مكتب بريد .