تعرف على خصومات السيارات خلال مارس ..«إنفوجراف»

أعلنت 14 علامة تجارية بسوق السيارات عن خصومات مؤقتة بسوق السيارات لدعم المبيعات التى تعانى الركود

تعرف على خصومات السيارات خلال مارس ..«إنفوجراف»
شريف عيسى

شريف عيسى

8:16 م, الأحد, 17 مارس 19

تراوحت خلال شهر مارس الجارى ما بين 6 آلاف جنيهًا، وحتى 50 ألف جنيه، وفقًا للقوائم السعرية الصادرة عن الوكلاء الرسميين.

وتتبعت بوابة «المال» خصومات السيارات على 14 علامة تجارية تمارس عملياتها فى السوق المحلى سواء من بيع موديلات، أو تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وبيع قطع الغيار الأصلية.

وتشمل تلك الموديلات أوبل، وجيلى، وجاك، وسانج يونج، شيفروليه، وشيرى، وفورد، لادا، وبى واى دى، ومازدا، وميتسوبيشى، هيونداى، ورينو، وإم جى.

«غبور» تعلن عن خصومات على الملاكى

أعلنت مجموعة جى بى أوتو «غبور»، وكلاء سيارات هيونداى وومازدا وشيرى وجيلى، فى الأول من مارس من العام الجارى عن خصومات على جميع علامات التجارية المنتمية لفئة الملاكى.

هيونداى توسان الرياضية المتعددة الاستخدمات

وتراوحت الخصومات على السيارات المنتمية لهيونداى من 7 آلاف جنيهًا، وحتى 33 ألف جنيه، فيما قدر الخصم المعلن على العلامة اليابانية مازدا بـ 18 ألف جنيه.

وأعلنت المجموعة عن خصومات على موديلات شيرى تتراوح ما بين 13 ألفًا، وحتى 22 ألف جنيه، أما جيلى فبلغ قيمة الخصومات فى أسعارها من 7 ألاف، وحتى 21 ألف جنيه.

«المنصور» تلحق بركب الخصومات

خفضت مجموعة المنصور للسيارات، وكلاء سيارات شيفورليه وأوبل وإم جى، من أسعار سياراتها الملاكى خلال شهر مارس الجارى، بالتزامن مع استمرار حالة الركود التى يعانيها السوق للشهر السادس على التوالى.

طراز أوبل كروس لاند إكس الرياضية المتعددة الأغراض

وتراوحت قيمة الخصومات على سيارات شيفورليه ما بين 8 آلاف، وحتى 20 ألف جنيه، فيما قدر التخفيص فى أسعار أوبل ما بين 15 ألفًا، وحتى 30 ألف جنيه.

وأعلنت مجموعة المنصور للسيارات عن تخفيضات فى أسعار العلامة الصينية إم جى خلال هذا الشهر بقيمة تتراوح ما بين 10 ألاف، وحتى 36 ألف جنيه.

«الأمل» تهبط بأسعار لادا وبى واى دى

أعلنت مجموعة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، وكلاء سيارات لادا وبى واى دى، عن هبوط أسعار موديلاتها المجمعة محليًا بقيمة تصل إلى 6 آلاف جنيه على طراز بى واى دى F3، و10 آلاف جنيه على سيارة لادا جرانتا.

«فورد» تخفض أسعارها 50 ألف جنيه

أعلنت فورد مصر عبر وكيلها ممثلًا فى شركة عبد الطليف جميل عن خصومات الأسبوع الماضى على موديلات العلامة الأمريكية بقيمة تتراوح ما بين 25 ألفًا، وحتى 50 ألف جنيه.

فورد فوكس

كما أعلنت جاك مصر التابعة للقصراوى جروب عن تخفيضات طراز العلامة الصينية بقية تتراوح من 7 آلاف جنيهًا، وحتى 20 ألف جنيه.

وخفضت شركة عربيات للتجارة والتوزيع، وكلاء سيارات سانج يونج، من أسعار موديلات من العلامة الكورية بقيمة تصل إلى 25 ألف جنيه، وذلك فترة محدوده.

إنفوجراف يوضح خصومات 14 علامة تجارية بسوق السيارات خلال شهر مارس