تعرف على تفاصيل طرح كازينو ستانلي بالإسكندرية

لانتهاء التعاقد مع مطعمي "صول وشبكة وسنارة" وكافيه «مورانو»

تعرف على تفاصيل طرح كازينو ستانلي بالإسكندرية
مها يونس

مها يونس

8:23 م, الأربعاء, 19 يناير 22

تستعد الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد، بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون المالية والادارة العامة للشئون الإقتصادية والاستثمار لمحافظة الإسكندرية طرح كازينو ستانلى بنظام المزايدة العامة العلنية مطلع فبراير المقبل، طبقا للشروط الموضحة بالإعلان المرفق.


وسيتم الطرح من خلال عمليتين منفصلتين، أولهما إستغلال عدد (٢) مطعم بالأدوار الأوسط والعلوى والمعروفين تجاريا خلال فترة التعاقد السابقة باسم (صول – شبكة وسنارة).


أما العملية الثانية سيتم من خلالها إستغلال عدد (١) مطعم بالدور الأرضى والمعروف تجاريا خلال فترة التعاقد السابقة بإسم (مورانو) ومعه اللسان البحرى الملحق به، بالإضافة لحق إستغلال كبائن الحوض الغربى والمنطقة أسفل كوبرى ستانلى من الناحية الغربية.



تجدر الإشارة إلى أن كازينو ستانلى يقع بجوار كبائن وشاطئ ستانلى ويتكون من مبنى مكون من ثلاثة طوابق ويقع علي خليج ستانلي الساحر ويحقق زاوية رؤية بانورامية ومتميزة وفريدة لكوبري ستانلي.

وفي الآونة الأخيرة وبعد إنحصار موجة فيروس كوفيد 19، شهد إرتفاع ملحوظ في قبول السائحين الأجانب الى مصر وشروعهم في لعب العاب القمار في المنتجعات السياحية، وقد تزامن هذا الإرتفاع مع إزدياد نسبة التسجيل في مواقع الكازينو اون لاين في مصر مما أدى الى إرتفاع سعر الجينه مقابل وفقًا لآخر تقرير صادر عن البنك المركزي المصري.