تعرف على المحاور الأربعة للخطة المستقبلية لـ«متلايف» لتأمينات الحياة

تعزيز برامج التدريب لتشمل مكافحة غسيل الاموال والحفاظ على سرية البيانات

تعرف على المحاور الأربعة للخطة المستقبلية لـ«متلايف» لتأمينات الحياة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:39 م, الأثنين, 8 فبراير 21

كشف هيثم طاهر ، العضو المنتدب عن ارتكاز الخطط المستقبلية لشركته على 4 محاور أبرزها تدعيم قطاع التجزئة – التأمين الفردى.

من خلال التوسع فى قطاع التأمين البنكى بهدف تعظيم حجم الأقساط التأمينية- الإنتاج- وإعداد برامج ومنتجات جديدة ومتميزة تلبى كافة المتطلبات التأمينية للعملاء بناء على الدراسات التى تجريها الشركة عن الشرائح المستهدفة من السوق المحلية.

وأضاف أن الاستمرار فى تعزيز كفاءة عمل الوكالات والمنتجين خلال العام المقبل مع تطويرهم – تمتلك الشركة حاليا 500 وكيل يعملوا بالتأمين على الحياة الفردى والحوادث الفردى الطبى الجماعى.

وتزويدهم بأحدث وسائل التسويق والبيع والتشديد على تحسين معدل الإنتاجية من خلال تركيز إدارة الوكالات على المتابعة النشطة والموثقة وربط الحوافز والمكافآت بها.

تحديث نظم الرقابة الداخلية وتعزيز برامج غسل الأموال

وأكد طاهر فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم أن المحور الثانى استمرار التطوير فى أعمال التأمين الجماعى من خلال تدعيم القدرات المتوفرة بأنظمة خدمة متطورة فى مجال خدمة العملاء والمطالبات وتحديث تنويع الشبكة.

وأشار إلى المحور الثالث والذى يشمل على لاستمرار فى التركيز على تطوير وتحديث نظم الرقابة الداخلية للمخاطر والإلتزام والحفاظ على أخلاقيات العمل، لافتا إلى أن الشركة عززت برامجها التدريبية لتشمل سياسة مكافحة غسل الأموال، ومكافحة الغش والحفاظ على سرية وخصوصية قواعد السلوك.

وآخر المحاور التى وضعتها طى التنفيذ شركة متلايف فى خطتها المستقبلية هى العمل على بناء واستقطاب كفاءات شابة من أجل زيادة قدرة وفاعلية الفريق الإنتاجى من خلال تدريب وتأهيل عناصر جديدة لاستهداف أسواق مختلفة.

تمكين المرأة من الأولويات دون الإخلال بمبدأ المساواة

أضاف وتطوير المواهب المتميزة وبناء مجموعة من القادة والكوادر كأحد أهم أولويات الشركة دون الإخلال بمبدأ المساواة فى فرص الترقى علاوة على الإستمرار فى تنفيذ استيراتيجية الشركة طويلة الأجل بأن تصبح الإختيار الأول فى فى التوظيف عن طريق تطوير ورفع كفاءة العاملين ومستوى الخدمة المقدمة منهم لعملاء الشركة.

ولفت إلى أنه سيتم تكثيف الخطة التدريبية للعاملين بشكل يتضمن مبادرات التركيز على زيادة رضاء العملاء وللنهوض بمستوى الخدمة المقدمة لهم.