تعرف على العلامات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول بالدلتا خلال مارس

تتصدرها «سامسونج» بحصة سوقية 30%

تعرف على العلامات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول بالدلتا خلال مارس
أحمد عوض

أحمد عوض

8:26 ص, الخميس, 20 مايو 21

رصدت «المال» قائمة العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في قطاع هواتف المحمول بمنطقة الدلتا خلال شهر مارس الماضي؛ وفقًا للبيانات المعلنة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK».

اعتلت «سامسونج» صدارة قائمة الماركات التجارية الأكثرمبيعًا لأجهزة هواتف المحمول في مدن الدلتا، بعدما استحوذت على حصة سوقية 30% من إجمالى المبيعات التي بلغت 422 ألف جهاز، خلال شهر مارس الماضى.

وجاءت العلامة الصينية «» في المرتبة الثانية مسجلة حصة سوقية 25% من إجمالى المبيعات بالدلتا، خلال تلك الفترة.

وحلّت «ريلمي» فى المرتبة الثالثة مسجلة حصة سوقية 11%، من إجمالي المبيعات، تبِعتها «ريدمي» في المركز الرابع بحصة بلغت 10%.

وحصدت «» المرتبة الخامسة بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لأجهزة هواتف المحمول بالدلتا، مسجلتا حصة سوقية 9%، تبعتها «هواوي» في المركز السادس بحصة بلغت 6%.

فيما توزعت الحصص السوقية المتبقية البالغة نحو 8% على العلامات التجارية الأخرى المطروحة في السوق المحلية، خلال شهر مارس الماضى.

وبحسب التقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK»، سجلت مبيعات هواتف المحمول في السوق المحلية نموًّا بنسبة 17%، لتصل إلى مليون و337 ألف جهاز، بقيمة بلغت 255.1 مليون جنيه خلال مارس الماضي، مقارنة بنحو مليون و140 ألف وحدة بقيمة 214.8 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام السابق.