تعرف على الباقات التي تتيحها شركات المحمول للحجاج خلال عام 2024

قبيل انطلاق المناسك

تعرف على الباقات التي تتيحها شركات المحمول للحجاج خلال عام 2024
طارق رمضان

طارق رمضان

12:52 م, الأربعاء, 12 يونيو 24

تعمل شركات المحمول الأربع العاملة فى السوق المصرية بشكل سنوي على تقديم خدمات مختلفة للحجاج بهدف تسهيل مهمة التواصل مع ذويهم في مصر  أثناء تأديتهم مناسك الحج بالأراضي المقدسة.

وتقوم شركات المحمول الأربع بإتاحة باقات تجوال مخصصة لخدمة ضيوف الرحمن .

وتقدم فودافون مصر للحجاج 10 أضعاف الباقة الأسبوعية في السعودية. مع العلم بأن هذا العرض متاح لجميع العملاء من الأفراد والشركات أصحاب (الكارت والفاتورة) ويمكن للعميل متابعة الاستهلاك من خلال تطبيق “أنا ڤودافون”

وهناك باقة تجوال “وي” والتي تتيح الحصول على 30 جيجابايتس إنترنت و 200 دقيقة مكالمات لمصر، فضلا عن تخصيص 30 رسالة نصية قصيرة بمقابل 300 جنيه.

ويمكن للحاج استخدام تلك الباقة من خلال إدخال الكود رقم #2024* وطرحت “وي” العرض بداية من شهر يونيو الجاري لجميع عملاء المصرية للاتصالات.

وخصصت شركة اتصالات من e& باقات للتجوال للاستخدام خلال موسم الحج للعام الجاري بأسعار تبدأ من 20 جنيها بشكل يومي تمنح الحاج ميجابايتس ومكالمات.

ويمكن للحاج طلب الباقة من خلال الأكواد التي خصصتها الشركة أو من خلال تفعيلها بزيارة فروع الشركة قبل السفر للأراضي المقدسة أو من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة.

وأتاحت شركة أورنج باقات مختلفة للحجاج تمنحهم ثلاثة أضعاف الشحن ومنها الباقة الشهرية التي تمنح للعميل التمتع بـ 9 جيجا مقابل 500 جنيه شهريا فيما طرحت باقة أسبوعية تتيح للعميل 3 جيجا مقابل 250 جنيها ، فيما طرحت باقة يومية تمنح الحجاج 150 ميجا مقابل 60 جنيها.

ويمكن للعملاء تفعيل الخدمة من خلال تطبيق ” my orange” أو من خلال زيارة الفروع أو عبر طلب الكود #2024*.