تعرف على الأسعار الرسمية لسيارات «هيونداي أكسنت RB» موديل 2024

تقدم بأسعار تتراوح بين 860 إلى 970 ألف جنيه

تعرف على الأسعار الرسمية لسيارات «هيونداي أكسنت RB» موديل 2024
المال - خاص

المال - خاص

9:39 ص, الخميس, 14 مارس 24

كشف رصد أجرته “المال” على تطور أسعار السيارات في مصر خلال الأسبوع الحالى، انتهاء “الأوفر برايس” على أسعار طرازات هيونداي أكسنت RB موديل 2024 في السوق المحلية، لتباع للمستهلك بالسعر الرسمي لمختلف الفئات.

و«الأوفر برايس» هو مبلغ إضافى يتم إقراره من الموزعين والتجار على السيارات المبيعة للمستهلكين، مقابل التسليم الفوري، وعدم الدخول في قوائم الحجوزات لدى الوكلاء، والتي قد يتغير فيها السعر أكثر من مرة.

ورصدت “المال” أسعار سيارات هيونداي أكسنت RB موديل 2024 المطروحة محليًا؛ وذلك وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن مجموعة «جي بي غبور أوتو» وكيل «هيونداي» في مصر.

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2024

الفئةالسعر
GL860
GL SR890
GL DAB+ABS915
GL DAB+ABS Plus930
GL HL970
القيمة بالألف جنيه

ودعمت «أكسنت RB» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 125 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر.

وزودت طرازات هيونداي أكسنت RB”الفئة الأولى” ببعض المواصفات والتجهيزات، من بينها «نظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقة – زجاج كهربائي – عجلة القيادة قابلة للإمالة – مسند يد أمامي – إمكانية تعديل مقعد السائق فى 6 اتجاهات – مكيف هواء يدوي – مرايات جانبية كهربائية – زجاج فاميه خلفي – ريموت كنترول، وجنوط 14 بوصة».

وتقدم السيارة بنظام ترفيهي مكون من «عدد 4 مكبرات صوتية – راديو – عجلة القيادة متعددة الوظائف – مشغل صوت AUX – بلوتوث – مدخل USB، وغيرها».

وتحتوى طرازات «أكسنت RB» “الفئة الثانية” على نفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات والتجهيزات الأخرى، ومنها «فتحة سقف – شاشة وسائط 7 بوصة، وغيرها».

وزودت طرازات «أكسنت RB» “الفئة الثالثة” بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى من بينها «وسائد هوائية – فرامل مانعة للانغلاق – مصابيح ضباب أمامية – جهاز تحديد المسافة الخلفية – مثبت سرعة – عجلة القيادة وناقل الحركة مكسو بالجلد – مقابض داخليه مطلاء من الكروم – جنوط 16 بوصة، وغيرها».

وتزيد الفئة الرابعة ببعض الكماليات الأخرى عن الفئة السابقة، ومن أبرزها «فتحة سقف، وغيرها».