تعرف على استراتيجية كريم للنقل الذكى حتى 2022

وأوضح أبو العلا أن خدمات كريم متوافرة فى 14 دولة فى منطقة الشرق الأوسط ، وتعمل فى أكثر من 100 مدينة ، مقدرا إجمالى عدد المستفيدين من الخدمة فى المنطقة يصل 33 مليون عميل عبر شبكة تضم أكثر من 1.2 مليون عميل.ذ

تعرف على استراتيجية كريم للنقل الذكى حتى 2022
محمود جمال

محمود جمال

12:05 م, الأثنين, 9 سبتمبر 19

قال وائل أبو العلا العضو المنتدب لشركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول ، إن استراتيجية الشركة تستهدف التركيز على 3 محاور هى: نقل الأفراد ونقل الأشياء والخدمات المالية حتى عام 2022 فيما يعرف بالتطبيق الشامل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة اليوم لاستعراض الخطط المستقبلية للشركة.

وأوضح أبو العلا أن خدمات كريم متوافرة فى 14 دولة فى منطقة الشرق الأوسط ، وتعمل فى أكثر من 100 مدينة ، مقدرا إجمالى عدد المستفيدين من الخدمة فى المنطقة يصل 33 مليون عميل عبر شبكة تضم أكثر من 1.2 مليون عميل.

وأضاف أن نقل الأشياء يستهدف التعاقد مع سلاسل تجارية وصيدليات وغيرها لنقل منتجات البقالة والأدوية حسب طبيعة كل دولة على حدة، منوها بأن كريم تخطط لتفعيل خدمة نقل الطعام والرقابة والأدوية.

ولفت إلى أن التطبيق سيشهد تحديثات كبيرة قبل نهاية العام الحالى وتمتلك الشركة 3 مراكز تكنولوجية فى دول الإمارات وباكستان وبرلين.

وتابع أن الخدمات المالية تتيح للعملاء تحويل الأموال من أشخاص لآخرين إلى جانب دفع رسوم الخدمات وطلب الأطعمة ، مشيرا إلى إجراء مفاوضات مع بنوك محلية فى هذا الصدد.

محمود جمال

محمود جمال

12:05 م, الأثنين, 9 سبتمبر 19