تعرف على أماكن معرض «أهلا رمضان» بأحياء الإسكندرية (صور)

ومن المقرر زيادة عدد المعارض ليستفيد أكبر عدد من المواطنين

تعرف على أماكن معرض «أهلا رمضان» بأحياء الإسكندرية (صور)
مها يونس

مها يونس

5:03 م, الأثنين, 13 فبراير 23

قامت محافظة الإسكندرية، بالتنسيق مع مديرية التموين بقيادة محمد سعد الله، بتخصيص 11 مكانًا لإقامة معرض “أهلًا رمضان” بأنحاء المحافظة، وذلك من خلال تخصيص أماكن شهيرة بجميع الأحياء، خاصة المناطق الأكثر احتياجًا للبيع بسعر الجملة؛ تخفيفًا عن كاهل المواطنين، وستعمل، إلى جانب منافذ بيع السلع الغذائية الثابتة والمتحركة الموجودة بالمدينة، ومن المقرر زيادة عدد المعارض ليستفيد أكبر عدد من المواطنين.

ومن خلال الصور التالية ستتعرف، عزيزي القارئ، على أماكن معرض “أهلًا رمضان” المتوفرة حاليًّا:

وكان قد شهد معرض “أهلًا رمضان” بسوق محطة مصر في محافظة الإسكندرية، الذي تم افتتاحه يوم 27 من يناير الماضي، إقبالًا كبيرًا من قِبل المواطنين على شراء السلع الغذائية المختلفة.

وكان قد افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، معرض “أهلًا رمضان” بسوق محطة مصر في 15 باكية تضم أكثر من 12 شركة تبيع السلع الأساسية،

بالإضافة إلى أكثر من 100 سلعة فرعية؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الأساسية والإستراتيجية للمواطنين بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.

وضمّ معرض “أهلًا رمضان” بسوق محطة مصر كل السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن بأسعار تقلّ عن مثيلاتها بالسوق.

وأكد محافظ الإسكندرية أن الدولة تُواصل جهودها من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين، خاصة فى ظل الأزمة العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

ونوه محافظ الإسكندرية بأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكل مناطق وأحياء المدينة؛ بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة،

ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، مع التشديد على الالتزام بوضع قوائم أسعار السلع في أماكن واضحة، وتدوين الأسعار على المنتجات الغذائية الموجودة بمنافذ البيع لكل سلعة على حدة.