تعرف على أكثر السيارات مبيعًا في مصر خلال 5 أشهر (جراف)

تصدرت "تويوتا كورولا" مبيعات «الملاكى» بعد أن استطاعت تسليم 5458 مركبة

تعرف على أكثر السيارات مبيعًا في مصر خلال 5 أشهر (جراف)
المال - خاص

المال - خاص

4:50 م, الأثنين, 29 يونيو 20

رصدت بوابة “المال” أكثر السيارات مبيعًا في السوق المحلية خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي، استنادًا إلى الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

وتصدرت «تويوتا كورولا» قمة مبيعات سيارات الركوب “الملاكي” بعد تمكنها من بيع 5458 مركبة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو الماضي.

وحافظت “” على تمركزها في المرتبة الثانية بقائمة الطرازات الأكثر مبيعًا في مصر، بعد أن تمكنت من بيع 4362 سيارة، أعقبتها «نيسان صني» في المركز الثالث بإجمالي بيع 3610 مركبات خلال تلك الفترة.

وحلت «رينو لوجان» في المرتبة الرابعة بعد أن استطاعت بيع 2867 وحدة، تلتها «هيونداي توسان» في المركز الخامس بواقع 2251 مركبة.

وحصدت «كيا سبورتاج» المرتبة السادسة مسجلة بيع 1790 سيارة، تبعتها «هيونداي النترا HD» ذات النسخة المجمعة محليًا في المركز السابعة بإجمالي بيع 1773 وحدة.

واحتل طراز «أوبل استرا» في المرتبة الثامنة بعد أن استطاعت بيع وتسليم 1695 مركبة، تلتها «شيري أريزو 5» في المركز التاسعة مسجلة 1666 سيارة.

وتمركزت «بي واي دي F3» في المرتبة العاشرة بقائمة سيارات الركوب “الملاكي” الأكثر مبيعًا في السوق المحلية، التي حققت بيع 1553وحدة خلال الشهور الخمسة الأولى من الحالي.

ويوضح الجراف التفاعلي التالي، قائمة أكثر سيارات الركوب مبيعًا في مصر خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالي: