تعرف على أسعار ومواعيد خدمة «كريم دليفري» الجديدة

الكباتن يتقاضي مصروفات الطلب والتوصيل نقدا من العميل

تعرف على أسعار ومواعيد خدمة «كريم دليفري» الجديدة
محمود جمال

محمود جمال

8:06 م, الخميس, 16 أبريل 20

أطلقت شركة كريم مصر لطلب النقل الذكي عبر المحمول خدمة التوصيل للمنازل تحت اسم ” كريم دليفري ” ضمن مساهمة الشركة للحد من التجمعات فى الأسواق مع تفشي فيروس كورونا المستجد ، فضلا عن التغلب على قوائم انتظار العملاء داخل محلات السوبر ماركت.

وعلمت ” المال ” أن الخدمة الجديدة متوافرة من الساعة 8 صباحا حتي الـ 12 منتصف الليل فى مناطق المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر فى القاهرة ، وجميع مناطق مدينة الإسكندرية.

وقال مصدر مسئول في كريم مصر ان الحد الادني لتوصيل الطلبات في القاهرة يصل الي 14 جنيه مقابل 12 جنيه فى الأسكندرية حسب مسافة الرحلة ، موضحا أن الكباتن يحصل على مصروفات الطلب نقدا من العميل عند التوصيل بخلاف قيمة الرحلة.

وأوضح المصدر لـ ” المال ” أن الكباتن يقوم بدل العميل بشراء مستلزمات المنزل من خضراوات ومنتجات بقالة من محلات السوبر ماركت.

وتعتمد الخدمة الجديدة على قيام مندوب كريم بشراء طلبات العملاء من أى مكان وتوصيلها للمنزل عن طريق طلب الخدمة باستخدام الأبلكشين أو إرسال كلمة HI على رقم واتس آب 01050494013 على أن يقوم العميل بتحديد موقع المشتريات فى النقطة المحددة PICK UP وعنوان المنزل DROP OFF .  

يأتي إطلاق الخدمة الجديدة فى أعقاب قرار رئيس مجلس الوزارء الدكتور مصطفي مدبولي مؤخرا باستثناء خدمات التوصيل ( الديلفري ) من قرار حظر التنقل على الطرق بداية من الساعة الثامنة مساءا حتي السادسة من صباح اليوم التالي له.

واشترطت الشركة ضرورة ألا تزيد المسافة من مكان التسوق لنقطة الوصول على 8 كيلومترات، علما بأن أقصي وزن للطلب هو 7 كيلوجرامات، والحد الأقصي للمشتريات 500 جنيه.