تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي «HUAWEI Y7P»

قدرت بنحو 2828 جنيهًا

تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي «HUAWEI Y7P»
المال - خاص

المال - خاص

12:52 م, الثلاثاء, 18 فبراير 20

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المسبق على هاتفها الجديد «HUAWEI Y7P»، ابتداءًا من يوم 17 حتي 26 فبراير الجاري، بسعر يصل إلى 2828 جنيهاً.

وأكدت الشركة أنها تقوم على تلقيها الحجوزات عبر جميع فروعها المنتشرة بجانب شبكة موزعيها المعتمدين، وذلك مع تقديم عروض وهدايا للمستهلكين، والتي تشمل كالنحو التالي :”، وبطاقة تخزين خارجية 64 جيجا بايت، و18 شهرا ضمانا، و50 جيجا بايت مساحة تخزين مجانية لمدة 6 شهور من خدمات Huawei Cloud”.

يعد جهاز HUAWEI Y7P الجديد أول هاتف تقدمه هواوي للسوق المصرية يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات Huawei Mobile Services (HMS) بشكل كامل، والتي تقدم تجربة حياتية رقمية مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي لتكون أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين.

من جهته قال بيك ين- نائب رئيس شركة هواوي مصر إن الشركة تركز على تقديم كل ما هو جديد خاصة للفئة الشبابية، علاوة على ذلك تحديث وتجديد جميع الهواتف التي نقدمها في سلسلة هواتفها الشبابية Y، فإن تلك الفئة لاقت نجاحاً كبيراً في السوق المحلية نظراً لإمكانياتها المتطورة وأسعارها التنافسية التي تتماشى مع فئة كبيرة من المستخدمين.

زود هاتف HUAWEI Y7P الجديد لأول مرة في سلسلة هواتف Y بتقنية ثقب الكاميرا الأمامية في الشاشة بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا AI خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، والتي تأتي بزاوية تصوير واسعة وتعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. فضلاً عن تمتع الهاتف بشاشةFull View بحجم 6.39 بوصة تقدم منظوراً أوسع.

يأتي HUAWEI Y7P مع ذاكرة 4 جيجابايت وبسعة تخزين 64 جيجابايت مع معالج Kirin 710F للحفاظ على أداء سريع وسلس. كما زودت هواوي هاتفها الجديد ببطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير التي توفر للمستخدمين أطول فترة ممكنة من الاستخدام.

جدير بالذكر، أن هاتف HUAWEI Y7P الجديد متوافر حالياً للحجز المُسبق بداية من يوم 17 الي 26 فبراير بسعر 2828 جنيهاً في جميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين.