تعرف على أسعار ومواصفات منتجات شاومي الجديدة

أعلنت شركة شاومي عن وصول هاتف Mi 9T، أحدث هواتف عائلة Mi 9 الرائدة الشهيرة، إلى القاهرة -اليوم الخميس- بسعر يبدأ من 5,666 جنيه.

تعرف على أسعار ومواصفات منتجات شاومي الجديدة
محمود جمال

محمود جمال

4:06 م, الخميس, 1 أغسطس 19

أعلنت شركة شاومي عن وصول هاتف Mi 9T، أحدث هواتف عائلة Mi 9 الرائدة الشهيرة، إلى القاهرة -اليوم الخميس- بسعر يبدأ من 5,666 جنيه.

يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 730 وشاشة عرض كاملة قياس 6.39 بوصة، ويحتوي على كاميرا أمامية منبثقة بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل.

بجانب معالج

معالج Qualcomm Snapdragon 730 مع أداء أفضل لوحدتي المعالجة المركزية ومعالجة الرسومات
يتميز Mi 9T بمعالج Qualcomm Snapdragon 730، الأفضل في فئته والذي يُحسن من أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 35%، ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 10%.

إضافة إلى مُضاعفة أداء تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك مقارنةً بسابقه Snapdragon710. كل ذلك مكّن المعالج ثماني النواة Kryo 470، المُصنع بتقنية 8 نانومتر من تحقيق أقصى كفاءة في استهلاك الطاقة، وتقديم أداء قوي فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل محرك الجيل الرابع الذكي الداعم لتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويدعم الهاتف تقنية Game Turbo 2.0 الجديدة التي توفر تجربة لعب مثالية بعد تحسين استجابة اللمس والعرض وجودة الصوت والشبكات والمكالمات أثناء اللعب، وتم رفع معدل استجابة اللمس إلى 180 هرتز، بينما انخفض وقت الاستجابة عند اللمس إلى 70 ملي ثانية. وهكذا فإن هاتف عائلة Mi 9 الجديد يقدم أقوي تجربة لعب للرياضات الإلكترونية.

شاشة عرض AMOLED كاملة وظهر من الزجاج

يأتي هاتف Mi 9T بشاشة عرض AMOLED قياس 6.39 بوصة بدون نوتش.

وتدعم الشاشة وضع القراءة وضوء الشمس 2.0، وتحسين التدرج الرمادي للألوان منُخفضة السطوع، وتقنية حماية العين256-scale.

ويحمل الهاتف اعتماد حماية العين من الأشعة الزرقاء من معهد VDE الألماني للاختبارات والاعتمادات.

ويقدم هاتف Mi 9T شاشة عرض كاملة بحق حيث يحتوي كاميرا امامية منبثقة.

ويتميز Mi 9T بكاميرا ثلاثية بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويأتي الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع مُستشعر سوني من الفئة الرائدة IMX 582 الذي يبلُغ حجمه نصف بوصة لصور فائقة الدقة.

وللصور الليلية، يدعم مُستشعر الهاتف تقنية دمج البكسلات الأربعة لتُشكل بكسل واحد كبير حجمه 1.6 مايكرومتر، لالتقاط المزيد من التفاصيل في ظروف الإضاءة الضعيفة.

بالإضافة إلى كاميرا رئيسية 48 ميجابكسل، يأتي هاتف Mi 9T بكاميرا ذات عدسة شديدة الاتساع (ultra wide-angle) بدقة 13 ميجابكسل ومجال رؤية يبلُغ 124.8، وكاميرا أخرى بعدسة (telephoto) بدقة 8 ميجابكسل.

وتشتمل الخيارات المُتاحة من خلال هذه العدسات الثلاثة على أغلب إعدادات التصوير، لتقدم تجربة تصوير مُشابهة للتصوير باستخدام الكاميرات العاكسة مُفردة العدسة SLR.

ويحتوي هاتف Mi 9T على كاميرا أمامية منبثقة بدقة 20 ميجابكسل بغطاء من زجاج الياقوت.

وعند ارتفاع هذه الكاميرا الأمامية إلى الأعلى، تعرض مؤثرات الإضاءة المصحوبة بإحدى ست مؤثرات صوتية.

وتعمل الحلقة الضوئية في الأعلى كإشعار ضوئي للرسائل الواردة وحالة شحن الهاتف.

وتُتيح لك خاصية البانوراما التقاط صور سيلفي جماعية تتضمن عدد كبير من الأشخاص في لقطة واحدة، وتعمل هذه الخاصية على تحريك زاوية كاميرا السيلفي التي تأتي بدقة 20 ميجابكسل.

ويتميز هاتف Mi 9Tببطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير ويدعم وضع توفير الطاقة الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في ضبط سطوع الشاشة تلقائياً، وكذلك تفعيل وضع السكون ليلاً، ما يمنح الهاتف القدرة على الاستمرار لمدة يوم كامل من الاستخدام المُكثف. مع قدرة شحن تصل إلي 18 وات.

ويدعم هاتف Mi 9T تقنية NFC التي تزيد من سرعة تنفيذ معاملات الدفع بنسبة تصل إلى 30%.

كما يوفر جودة صوت رائعة حيث يحتوي على مكبرات صوت 1217SLS وتقنية Smart PA، بالإضافة لغرفة صوتية كبيرة بحجم 0.9 سنتيمتر لتشغيل صوتي قوي. ويشتمل الجهاز على مقبس لسماعات الأذن بحجم 3.5 ملم. وهو حاصل على شهادة الصوت عالي الدقة.

سيتوفر هاتف Mi 9T في مصر حصرياً ولمدة شهر عبر SOUQ.com بسعر 5,666 جنيه مصري لنسخة 6GB+64GB بدءًا من يوم 1 أغسطس بثلاثة ألوان هي الأسود الكربوني والأزرق الجليدي والأحمر الناري.

وسيُطرح وبسعر 5.999 جنيه مصري لنسخة 6GB+128GB بمتاجر شاومي وبعض منافذ البيع بالتجزئة.

هاتف Redmi 7A

ويتمتع هاتف Redmi 7A بكفاءة هائلة في استهلاك الطاقة، ويأتي مزودًا بمعالج Qualcomm®️ Snapdragon™ 439 ثماني النواة المُوفر في الاستخدام اليومي السلس ، كما أنه مزود ببطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير، ما يجعل هاتفRedmi 7A قادرًا على الاستمرار في العمل لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام العادي.

ويتميز Redmi 7A بشاشة عرض كاملة HD+ قياس 5.45 بوصة مع زوايا مشاهدة واسعة كما يدعم إشارات الشاشة الكاملة. وتم اعتماد الشاشة لحماية العين من الأشعة الزرقاء من المعهد الألماني TÜV Rheinland، ما يضمن تجربة مريحة للعينين.

ويحتوي Redmi 7A على كاميرا خلفية 12 ميجابكسل مع بكسل كبير حجمه 1.25 مايكرومتر، يمكنه التقاط صور واضحة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، بالإضافة لكاميرا أمامية 5 ميجابكسل تدعم فتح الهاتف عن طريق خاصية التعرف على الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويتيح هاتف Redmi 7A لمستخدميه الاستماع إلى الراديو على موجة FM دون الحاجة إلى السماعات، عن طريق استقبال إشارات راديو FM بدون ملحق خارجي، للاستمتاع بالصوت العالي.

علاوة على ذلك، يوفر الهاتف فتحة مخصصة لشريحة microSD ومقبس سماعة الأذن ومقاومة للرذاذ .

ويتوفر التصميم المتدرج الأنيق باللونين الأحمر المتلألئ والأزرق المتلألئ في نسخة .2+32GB
سيتوفر هاتف Redmi 7A بالألوان (الأزرق المطفي، الأسود المطفي، الأحمر المتلألئ والأزرق المتلألئ) بسعر 1555 جنيه مصري لنسخة 2GB+16GB حصرياً عبر Noon.com وبسعر 1.777 جنيه مصري لنسخة 2GB+32GBبجميع متاجر شاومي وبعض منافذ التجزئة

لمحة عن الأجهزة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا

وتشمل المنتجات المُعلن عنها جهازان ذكيان متصلان عبر منصة تكنولوجيا الأشياء IoT، كجزء من نظام شاومي الإيكولوجي وهما الساعة الذكية Mi Band 4، الجيل الجديد من أجهزة شاومي الذكية القابلة للارتداء الأكثر مبيعًا، والسماعات اللاسلكية Mi True.

الساعة الذكية Mi Smart Band 4: لحياة أسرع وأفضل

تم الإعلان عن وصول الجيل الجديد الذي طال انتظاره من أجهزة شاومي الذكية القابلة للارتداء الأكثر مبيعًا، الساعة الذكية Mi Band 4بسعر يبدأ من 599 جنيه.

ووفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن IDC، هذا وتحتل شركة شاومي المركز الأول في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في المعصم من حيث كمية الشحنات (في الربع الأول لعام 2019). ستتوفر الساعة الذكية Mi Band 4 بدءًا من يوم 1 أغسطس بجميع متاجر شاومي.

تأتي ساعة Mi Smart Band 4 بشاشة عرض AMOLED كاملة الألوان جديدة كليًا، تسمح للمستخدمين باستعراض إحصائيات اللياقة البدنية والرسائل والإشعارات في نظرة خاطفة مع ألوانها المُدهشة. علي شاشة كاملة الألوان.

تم تزويد Mi Smart Band 4 ببطارية سعة 135 مللي أمبير يمكنها العمل لمدة تصل إلى 20 يومًا بشحنة واحدة، بالإضافة إلى ميزات تتبُع الحالة الصحية والأنشطة المستمرة من الأجيال السابقة.

تتميز Mi Smart Band 4 بوضع تتبُع السباحة لقياس مسافة السباحة، ومدتها، وضربات السباحة، وSWOLF (مقياس لكفاءة السباحة) وغيرها.

وتتميز Mi Smart Band 4 بتصميم أنيق وخفيف الوزن، وواجهة مستخدم بسيطة وجديدة كليًا تتيح سهولة التصفح، وتقوم بالإغلاق تلقائياً عند خلعها من معصم المستخدم، والتحكم في تشغيل الموسيقى على الهواتف الذكية.

السماعات اللاسلكية Mi True:

وتوفر سماعات Mi True اللاسلكية روابط اتصال مستقرة وسهلة الاقتران، وتتصل تلقائيًا بجهازك المُقترن عند فتح العُلبة، في اتصال سلس وسريع في كل مرة. يتوقف مُشغل الموسيقى تلقائيًا عند إزالة أي من السماعتين من الأذن ويمكنه العمل على نحو مستقل للرد على المكالمات الهاتفية.

وتتيح لك أزرار التحكم باللمس المرنة النقر أو النقر المزدوج لتشغيل/ إيقاف الموسيقى أو الرد على/إنهاء المكالمات أو تفعيل المساعد الصوتي.

وستتوفر سماعات Mi True اللاسلكية بسعر 1599 جنيه مصري بجميع متاجر شاومي.