تعرف على أسعار فيلات الشيخ زايد خلال سبتمبر الماضي (إنفجراف)

ساهمت مدينة الشيخ زايد في زيادة المعدلات الشرائية خلال الفترة الماضية

تعرف على أسعار فيلات الشيخ زايد خلال سبتمبر الماضي (إنفجراف)
شرين طه

شرين طه

1:05 م, الأثنين, 21 أكتوبر 19

تعاظم إقبال العملاء على السوق العقارية خاصة بمدينة خلال العام الجاري، ما يعكس مستويات الإقبال على شراء مناطق الكمباوندات الخاصة بـ فيلات الشيخ زايد “، بشكل ملفت رغم تزايد أقاويل بأن السوق تشهد حالة تباطئا خلال الموسم الراهن.

ووفقًا لما أظهره تقرير”” لشهر سبتمبر الماضي ، ارتفعت نسب الإقبال على شراء الوحدات الفيلات السكنية والاستثمار العقاري بالمدينة الجديدة، وبلغت 29% للفيلات، ما انعكس على زيادة طفيفة في الأسعار خلال العام بنحو 10.3% للفيلات.

وساهمت نسبة بيع فيلات الشيخ زايد في زيادة المعدلات الشرائية خلال الفترة الماضية، وتوافر الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية ومراكز التسوق.

وبخلاف تميز الشيخ زايد بالهدوء والخصوصية وكثافة المساحات الخضراء المتواجودة بها، مما ساهم برفع معدلات التقييم بها خلال العام وبجانب أهَّلها للمنافسة بالسوق العقارية المصرية مع غيرها من المدن الجديدة.

تراوح سعر متر المربع للفيلات بالشيخ زايد 19 ألف جنيه

واعتمد تقرير “عقارماب” على البيانات المستخدمة بالموقع والتطبيق الإلكتروني خلال شهر سبتمبر الماضي، لمعرفة أهم ما يبحث عنه الراغبون في شراء العقارات بمختلف أنحاء الجمهورية.

ووفقا تقرير سبتمبر الماضي ، جاء متوسط سعر المتر مربع بالفيلات بأحياء مدينة الشيخ زايد بلغ بنحو 16950 جنيها بالفيلات، وارتفع السعر قليلا داخل المجتمعات السكنية (كمباوند) ليتراوح بين 11350 و15350 جنيها للمتر مربع للفيلات.

يذكر أن “عقارماب” محرك بحث عقاري، يقدم متوسط سعر المتر المربع للشقق والفيلات في مختلف أحياء القاهرة والمحافظات شهريًا على مدار العام ، ويوفر خدماته للجمهور عبر الموقع الإلكتروني ، و كذلك عبر تطبيق “عقار ماب” على متجري “جوجل” و”أبل ستور”.