تعرف على أسعار سيارات زوتي T300 (صور)

حددت أسعار زوتي T300 الفئة الأولى «مانيوال» بـ 220 ألف جنيه

تعرف على أسعار سيارات زوتي T300 (صور)
أحمد عوض

أحمد عوض

6:26 م, الثلاثاء, 15 أكتوبر 19

كشف محمد فرج، رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG جروب، وكلاء “زوتي، وساوايست، وفيكتوري”، عن سعى المجموعة لتقديم الطراز الجديد T300 ، المنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» خلال الشهر المقبل.

وأوضح فرج، أنه من المرتقب تقديم الفئة الأولى من زوتي T300 «مانيوال»، بسعر220 ألف جنيه، والفئة الثانية «أتوماتيك» بقيمة 230 ألف جنيه.

وأشار إلى أن تقديم الطراز الجديد يأتى فى إطار سد متطلبات السوق المحلية من الفئات المنتمية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، التى تنخفض أسعارها عن مستوى 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى أن تللك الفئة تشهد نموًا في حجم مبيعاتها بالسوق المحلية.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستعتمد «IFG جروب» ما يقرب من 5 موزعين جدد في إطار رفع مستوى خدمات ما بعد البيع الصيانة بجانب توفير قطع الغيار وتقديم خدمات الضمان للعملاء بمختلف المناطق.

مواصفات زوتي T300

ويأتى طراز زوتي T300 بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليخرج قوة قدرها 112 حصانا، وعزم أقصى للدوران 143 نيوتن متر.

وزودت بعدد 2 وسادة هوائية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، ونظام مكابح مضادة للانغلاق، وجنوط مقاس 16 بوصة.

«IFG جروب» تقترب من تقديم ساوايست محليًا

وأوضح فرج أن المجموعة تقوم بإجراء التجهيزات النهائية فى صالات العرض ومركز خدمات ما بعد البيع والصيانة المتواجدة فى القاهرة، والإسكندرية، والسويس»، الخاصة بالعلامة الصينية ساوايست، قبل إطلاقها خلال الأسابيع المقبلة.

وكشف عن سعى المجموعة لتقديم طرازين جديدين من سيارات ساوايست هما «DX7، وDX3»، المنتميان لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» بالسوق المحلية.

كانت مجموعة IFG جروب، قد أعلنت فى وقت سابق، عن حصولها على وكالة ساوايست فى مصر، والتى بمقتضاها تقوم باستيراد وتوزيع طرازات العلامة الصينية، بجانب تقديم خدمات الضمان والصيانة للعملاء.