تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطلة على ضفاف النيل بالقاهرة

سعر الوحدة السكنية بالمعادي التي تطل على النيل تختلف عن غيرها بأماكن أخرى

تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطلة على ضفاف النيل بالقاهرة
خالد الأسمر

خالد الأسمر

7:57 م, الثلاثاء, 23 يوليو 19

أجمع عدد من سماسرة العقارات على اختلاف المطلة على كورنيش النيل من مكان لآخر، فسعر الوحدة في المعادي يختلف عن سعرها سواء بالعجوزة أو الزمالك وغيرهما.

قال علاء السمسار بالمعادي، إن سعر شقة مطلة على كورنيش النيل بالمعادي على مساحة 200 متر مربع تامة التشطيب يبلغ 5 ملايين جنيه، وهي عبارة عن 3 غرف و 3 حمامات، إضافة إلى وجود حارس الأمن بالعمارة.

وأضاف السمسار في تصريحات لـ”المال”، أن نفس المساحة بالمعادي ومطلة على كورنيش النيل ولكن نصف تشطيب وبها 3 غرف و2 حمام وصالة استقبال ومطبخ ومكتملة المرافق يصل سعرها إلى 2 مليون جنيه، وبالتالي فإن الأسعار تختلف باختلاف المساحة والتشطيبات والموقع.

وقال محمود السمسار بالعجوزة، إن هناك وحدة سكنية مطلة على كورنيش النيل معروضة للبيع بسعر مليون و800 ألف جنيه تامة التشطيب، وتتضمن 2غرفة و1 حمام و3 قطع ريسيبشن ومطبخ.

وأشار إلى أن سعر الوحدة السكنية المطل على كورنيش النيل بالعجوزة قد يصل إلى 12 مليون جنيه، لافتًا إلى أن هناك وحدة سكنية يتم بيعها بهذا السعر بالفعل على مساحة 520 مترًا مربعًا تشطيب سوبر لوكس.

وأضاف أحد السماسرة بالزمالك، أن سعر الوحدة السكنية على مساحة 210 أمتار تامة التشطيب تصل إلى 8 ملايين و500 ألف جنيه، لافتًا إلى أنها تحتوي على 3 غرف وصالة استقبال 4 قطع و2 حمام ومطبخ.

وأشار إلى أن السعر لنفس المساحة تقريبا ولكن نصف تشطيب تبلغ 5 ملايين و400 ألف جنيه، مضيفًا أنه على الرغم من أن المساحات متقاربة والموقع يطل على كورنيش النيل لكن الفارق في التشطيبات يغير من السعر.

ولفت إلى أن سعر الوحدة السكنية المطلة على كورنيش النيل بالزمالك قد يصل إلى ما يقرب من 20 مليون جنيه أو أكثر في بعض الحالات، مثلما الحال بالوحدة السكنية تامة التشطيب “هاي سوبر لوكس” على مساحة 500 متر مربع والتي تباع بسعر 21 مليون جنيه.