تعرف على أسعار العقارات في مناطق المريوطية وفيصل والهرم

تختلف أسعار العقارات قمنطقة فيصل والماريوطية عن الهرم بحسب مساحة الوحدات السكنية ووجهاتها

تعرف على أسعار العقارات في مناطق المريوطية وفيصل والهرم
خالد الأسمر

خالد الأسمر

10:57 م, الجمعة, 12 أبريل 19

اختلفت وفيصل داخلي عنها بمنطقة الهرم، وذلك حسبما أفاد مجموعة من سماسرة العقارات بتلك المناطق.

قال أحد سماسرة العقارات بمنطقة المريوطية وفيصل، إن الأسعار بتلك المناطق تختلف من حيث المساحات وواجهة العقارات، مشيرا إلى أن شقة على مساحة 100 متر كاملة التشطيب بالمريوطية تصل سعرها إلى 240 ألف جنيه بالدورين الرابع والعاشر أما غير الكاملة التشطيب فسعرها 180 ألف جنيه بمساحة 90 مترا بمنطقة الكعابيش بفيصل.

وأضاف أن هناك شقة كاملة التشطيب على مساحة 75 مترا يتم بيعها بسعر 190 ألف جنيه بمنطقة الطوابق بفيصل، لافتا إلى أن الأسعار تزيد مع زيادة مساحاتها وموقعها فالوحدات على فيصل الرئيسي تختلف أسعارها عن الوحدات بفيصل داخلي، ونفس الأمر بمنطقة المريوطية.

وأشار، إلى أن السعر قد يصل إلى 600 ألف جنيه مثلما الحال في الشقة التي يتم بيعها بمنطقة المطبعة بفيصل وهي شقة دوبلكس كاملة التشطيب على مساحة 170 مترا.

اسعار عقارات الهرم

ومن جانب آخر، أفاد سمسار عقارات بالهرم أن أقل سعر لأي وحدة سكنية بالهرم يبدأ بأكثر من 300 ألف جنيه، مشيرا إلى أن هناك شقة يتم بيعها بمنطقة العريش على مساحة 100 متر كاملة التشطيب بسعر 320 ألف جنيه.

وأفاد، أنه يوجد شقة أخرى تباع بمنطقة الطالبية هرم على مساحة 100 متر أيضا «توضيب عادي» بسعر 250 ألف جنيه، فيما يتم بيع شقة بمنطقة المطبعة هرم على مساحة 160 مترًا بسعر 785 ألف جنيه.

وأفاد السماسرة بمناطق المريوطية وفيصل والهرم، بأن الأسعار ظلت كما هي عليه ولم تشهد زيادة كبيرة منذ عامين وربما 3 سنوات حيث كانت آخر زيادة بالأسعار منذ 3 سنوات تقريبا، ولكن مع الارتفاع المستمر في مواد البناء والوقود قد تشهد أسعار العقارات زيادة جديدة خاصة مع بداية موسم الصيف.