تعرف على أسعار إيجار القرى السياحية بالساحل الشمالي بصيف 2019

تختلف أسعار الإيجارات بالقرى السياحية والشاليهات بالساحل الشمالي باختلاف المساحات والواجهات

تعرف على أسعار إيجار القرى السياحية بالساحل الشمالي بصيف 2019
خالد الأسمر

خالد الأسمر

10:37 م, الخميس, 4 يوليو 19

توقع عدد من سماسرة العقارات بالساحل الشمالي أن تشهد أسعار الوحدات المصيفية والقرى السياحية زيادة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى والدخول في الموسم الصيفي الذي يستمر حتى منتصف سبتمبر تقريبا مع اقتراب الموسم الدراسي.

وأكد سماسرة الساحل خلال تصريحات لـ “المال”، أن أسعار الشاليهات للإيجار بمنطقة مراسي تتراوح بين 2500 إلى 3000 جنيه في اليوم الواحد على حسب الواجهة ومدى قرب أو بعد الشاليه عن البحر.

وأشاروا إلى أن الأمر لا يختلف كثيرا عن منطقة مارينا الذي تتنوع فيه العقارات بين شاليهات وفيلات وتبدأ الأسعار للإيجار بها من 2000 جنيه وتصل حتى 3500 جنيه لليوم الواحد.

وتحتوي مارينا على “فندق بورتو مارينا – شواطيء خاصة مثل لا بلاج ولافام وتشيكيتا – البحيرة الدائرية – نادي للسيارات – نادي لليخوت – مركز تجاري كبير – مطاعم وكافيهات – صالة بيلياردو – صالة جيم”.

وأضاف السماسرة أن الأمر يختلف بالنسبة لقرية أمواج بالساحل الشمالي، حيث يصل متوسط الأسعار الإيجارية للشاليهات فيها لـ 3500 جنيه لليوم الواحد.

ولفتوا إلى أن القرية تختلف عن باقي القرى الأخرى بالساحل بتصميماتها الخلابة، وينطبق الأمر على منطقة لافيستا الساحل الشمالي والذي يبدأ السعر الإيجاري للشاليهات بها بين 3500 إلى 4500 جنيه لليوم الواحد.

وكذلك منطقة هاسيندا باي التي يكون متوسط الإيجار فيها من 3500 جنيه لليوم الواحد وجميعها بحسب المساحات والواجهة التي تطل عليها.