تعرف على أرخص 10 مناطق في مدينة الشيخ زايد «جراف»

الزيادة في سعر المتر المربع خلال 12 شهرا بالنسبة للشقق السكنية بلغت 9.6%

تعرف على أرخص 10 مناطق في مدينة الشيخ زايد «جراف»
محمود زكي

محمود زكي

6:42 م, الثلاثاء, 6 أغسطس 19

بلغ متوسط سعر المتر المربع للشقق السكنية بمدينة الشيخ زايد قيمة 10.250 جنيه، وذلك في أحدث تحديث للأسعار بالمدينة لتقرير عقار ماب مصر.

وذكرت عقار ماب مصر أن  سعر المتر السكني بالنسبة للفيلات بلغت حوالي 18 ألف جنيه، ولفت إلى أن نسبة الزيادة  في سعر المتر المربع خلال 12 شهرا بالنسبة للشقق السكنية بلغت 9.6% في حين بلغت نسبة الزيادة في  سعر المتر بالنسبة للفيلات حوالي 10.2%.

وتعد الشيخ زايد إحدى مدن محافظة الجيزة الجديدة والتى تم إنشاؤها عام 1995 بمنحة من صندوق أبوظبي للتنمية – منحة الشيخ زايد. وتقع بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وتبعد عن القاهرة بحوالى 28 كيلومترا. 

وتتميز مدينة الشيخ زايد بالهدوء وانتشار الحدائق والهدوء واعتدال جوها بالمقارنة مع القاهرة، كما أنها مدينة متكاملة المرافق تنتشر بها المدارس والمستشفيات والأسواق. 

وتتميز مدينة الشيخ زايد بتنوع مستويات المعيشة بها من مساكن اقتصادية إلى مناطق راقية. من معالم مدينة الشيخ زايد: هايبر وان، وجامعة النيل. يمكن الوصول إلى الشيخ زايد من القاهرة عن طريق محور 26 يوليو شديد الازدحام فى أوقات الذروة و بسهولة من مدينة 6 أكتوبر كما أنها قريبة من طريق القاهرة – اسكندرية الصحراوي.

وترصد المال أرخص عشر مناطق في مدينة  الشيخ زايد