تعرف على أراضي المجتمعات العمرانية المطروحة للبيع في الشروق

للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي

تعرف على أراضي المجتمعات العمرانية المطروحة للبيع في الشروق
محمود زكي

محمود زكي

9:08 ص, الأثنين, 27 يوليو 20

طرحت هيئة للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019 في مدينة الشروق، وذلك خلال طروحاتها للأراضي خلال شهر أغسطس.

وقالت المجتمعات العمرانية إن القطعة الأولى بمساحة 3755 متر مربع بمنطقة الخدمات المستقبلية شمال المدينة بنشاط مخازن، وقد حددت الهيئة سعر المتر المربع بقيمة 1735 جنيها على ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 50% من إجمالي مساحة الأرض.

وأضافت الهيئة أن القطعة الثانية بمساحة 1638مترا مربعا بمنطقة الواجهة الشرقية بنشاط دار مناسبات بسعر متر بلغ 5300 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 40% بحد أقصى.

وأشارت الهيئة إلى إلى أن الارتفاع بدروم و أرضي ودورين متكررين وتبلغ نسبة التنفيذ ثلاث سنوات.

وأكدت أن القطعة الثالثة بمساحة 4240 مترا مربعا وتقع بمركز خدمات المدينة بنشاط تجاري على ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع 40% من إجمالي مساحة الأرض وقد حددت الهيئة سعر المتر المربع بقيمة 10255 جنيها.

ولفتت الهيئة إلى أن الارتفاعات بدروم وارضى ودورين متكررين على أن يكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض.

ولفتت إلى أن نظام السداد : يتم استكمال نسبة السداد حتي 25 %من قيمة قطعة الأرض) 10% تم سدادها و نسبة الـ15% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة على التخصيص.

وأوضحت أن القطعة الرابعة بمساحة 2432 مترا مربعا بمركز خدمات المدينة بنشاط تجاري إداري وبلغ سعر المتر المربع قيمة 9445 جنيها على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 30% من إجمالي مساحة الأرض.