تعرف على أحدث عروض شاليهات مشروع كارنيليا لشركة أجنا بالعين السخنة

بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات بمشروع كارنيليا القريب من ميناء الجلالة بالعين السخنة

تعرف على أحدث عروض شاليهات مشروع كارنيليا لشركة أجنا بالعين السخنة
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

9:59 م, السبت, 26 أكتوبر 19

أعلنت شركة أجنا عن طرح شاليهات وفيلات للتمليك بمقدم 10%، وتقسيط على 8 سنوات، بمشروع كارنيليا القريب من ميناء الجلالة بالعين السخنة.

ويعتبر الطرح من أقوى المشروعات التي أطلقتها الشركة، حيث حرصت على تصميمه بإطلالة بانورامية تطل مباشرة على البحر، كما ساهمت في توفير جميع الوسائل التي تؤدي لراحة ساكنيها.

ويعد مشروع كارنيليا العين السخنة ـ شركة أجنا، أول مشروع للشركة في السخنة، وهو يتمتع بموقعه الاستراتيجي المتميز، كما تتميز بتصميماتها التي تحتوى على خدمات متميزة وكثيرة، وهو مقام على مساحة مائة فدان.

وتقسم هذه المساحة إلى مباني، وقسم به الخدمات والمساحات الخضراء، والمباني تكون مقسمة لتاون هاوس، وفيلات، وتوين هاوس، وشاليهات مشروع كارنيليا السخنة بالتقسيط، كما صممت جميع وحدات المشروع بإطلالة على البحر.

كما ستضاف الكثير من الأنشطة الترفيهية، وكذلك الخدمات، والمناظر الطبيعية التي تكون جذابة وخلابة، مع حرص الشركة المنفذة على توفير كافة وسائل الراحة، حتى يشعر النزيل أو سكانها بالتميز.

هذا بجانب وجود المشروع بالسخنة، حيث موقعها ومناخها المتميزان لكونها تعتبر من أحسن الأماكن التي تستقطب الأشخاص صيفاً وشتاءً.

فهي تتميز بصفاء مياهها التي تكون فيروزية اللون، وشواطئها الخالية من الصخور، ورمالها الناعمة، وكذلك جوها المعتدل، كما أنها تعد من أضخم وأكبر القرى السياحية الموجودة في العالم.

موقع مشروعه كارنيليا العين السخنة

تم اختيار موقع مشروع  كارنيليا في أرقى وافضل المناطق الموجودة بالعين السخنة، حتي تحظى علي إعجاب مختلف الأذواق الخاصة بالعملاء، وذلك فقد حرصت الشركة المنفذة علي أن يكون هذا الموقع حيوي.

وكذلك سهل الوصول له عن طريق الطرق المتعددة،  وبالنظر لهذا الموقع قرية  نجده أنه على بعد:

12 دقيقة  وذلك من أول نزلة تكون لطريق الجلالة الجديد.

ثلاثون  دقيقة وذلك من مدينة العاصمة الجديدة.

وستون دقيقة وذلك  من القاهرة.

ويبعد عن بنزينة الإمارات بحوالي أربعة كيلومترات.

وعن محطة العين السخنة بحوالي ثلاثون كيلومترا.

وعن كمين الزعفرانة. بحوالي 15 كم.

كما أن هذا الموقع يحتل مكانة تكون مميزة لوقوعها في سط الكثير من المجمعات السكنية منها:

قرية منتجع بورتو السخنة.

المونت جلالة العين السخنة.

منتجع موفنبيك العين السخنة.

كذلك نجد أن الموقع يساهم في  تلبية كل ما يحتاجه ويحلم، به كل  عميل لكي يتمكن من قضاء أي إجازة ممتعة  ولا يشعر بعناء وتعب السفر وذلك لسهولة الوصول إلي المشروع، هذا بجانب وجود  مناظر طبيعية وكذلك الهواء النقي.

كما أن  كارنيليا  تقع قريب من مرسى الجلالة  الأمر الذي كان سبب في إطلالة  كافة الوحدات برؤية بانوراميه مباشرة للبحر وذلك يكون  على واجهه تبلغ حوالي 360 درجة.

خدمات مشروع كارنيليا العين السخنة ـ شركة أجنا

حرصت شركت أجنا على تصميم هذا المشروع، بخدمات ومرافق متميزة حتى توفير للعملاء متطلباتهم من خلالها والتمتع بها والشعور بالراحة النفسية في هذا المشروع، وكذلك لاستقطاب المستثمرين.

ومن هذه الخدمات التي تتوفر في المشروع والتني قامت الشركة بتقديمها بأساليب تكنولوجية حديثة ومتطورة ما يلي:

1ـ يتوفر حمامات سباحة على مساحة تسعة ألاف متر ، تكون  موزعة على المشروع، وسبا وجيم.

2ـ كما يوجد فندق بوتيك خمس نجوم، ويتضمن 150 غرفة.

3ـ  بحيرة رئيسية على مساحة 12 ألف متر.

4ـ ثلاثة  نوادي

5ـ به منطقة تجارية.

7ـ بحيرات صناعية.

8ـ يوجد كذلك مطاعم، وكافيهات.

9ـ توجد في كافة الوحدات حتى الفلل ، مصاعد.

10ـ منطقة مخصصة للأطفال.

11ـ أفراد أمن وحراسة، مدربين بأعلى المستويات، وذلك طوال اليوم.

12ـ شاطئ برومينيد.

13ـ موقف مجاني يكون خاص بانتظار السيارات.

14ـ ساندي بيتش

15ـ كما يوجد كريستال لاجونز، منفذ على مساحة ثلاثة أفدنة، أي 12000 متر، تم تقسيمة لمراحل ثلاثة.

16ـ INFINITY POOL

17ـ يوجد منطقة الرياضة.

18ـ كما يكون به اكوا بارك ضخمة.

19ـ منطقة مخصصه للأطفال.

20ـ نادي رياضي.

 21ـ منطقة تجارية تكون  خاصة بالمرسى الدولي.

22ـ أنشطة تكون مختلفة ومتنوعة علي المرسى الدولي وكذلك الكير من الانشطة والخدمات الترفيهية المتكاملة.

23ـ يوجد مقهى يتمتع بالتميز وكذلك يوجد على الشاطئ مباشرة مطاعم.

24ـ  جاكوزي، ومنتجع صحي.

25ـ سيارات جولف لكي تمكن من التنقل داخل القرية بسهولة .

26ـ يوجد به مناطق تجارية.

27ـ بيتش كلوب هاوس

28ـ يوجد به مسرح.

29ـ كما يتوفر أسعار الفلل في مشروع كارنيليا العين السخنة، المتميزة وبطرق سداد مختلفة.

الشركة المالكة والمنفذة لمشروع كارنيليا العين السخنة

والجدير بالذكر أن مشروع كارنيليا العين السخنة ـ شركة أجنا، هو يعتبر  أحد المشاريع التي قامت بتنفيذها شركة اجنا للتطوير والاستثمار العقاري، حيث أنها أحد الشركات التي تكون رائدة ومتميزة، وذلك  في المجال الخاص بالإنشاءات العقارية.

 وتملك الكثير من المشاريع التجارية التي توجد في أماكن مميزة على مستوى جمهورية مصر العربية، وذلك في التجمع الخامس، وغير ذلك من المناطق الحيوية، وشركة أجنا للتطوير العقاري تعتبر  أحد الشركات المساهمة.

 ويوجد لديها أربعة شركات أخرى تكون في هذا المجال العقاري أيضا، وذلك  تحت إدارة رئيس مجلس الإدارة شريف صالح، كما أن شركة أجنا قد اشتهرت بأنها تكون مهتمة بصورة كبيرة، بكل ما هو  صغير وكبير في كل مشروعاتها سواء العقارية أو التجارية،  حيث إنها حريصة دائماً على إرضاء العملاء، حيث إن مشروع كارنيليا  يعتبر هو أول المشاريع السكنية لهذه الشركة، كما هو معروف عنها بأنها تهتم  بالتفاصيل بكل دقة سواء من خدمات وتصميمات في كافة مشاريعها، كما قدمت في هذا المشروع  كافة المساحات المختلفة والمتنوعة، كما اختلفت وتنوعت الأسعار لذلك، فنجد أسعار الفلل تختلف عن أسعار الشاليهات في مشروع كارنيليا العين السخنة.

مساحة مشروع كارنيليا العين السخنة ـ شركة أجنا

مشروع كارنيليا  تم نفيذه على مساحة حوالي مائة فدان  مقسمة لمساحات خضراء ومباني، وبلغت نسبة هذه المساحات الخضراء  والخدمات على 80 % من المساحة الاجمالية للمشروع و باقي المساحة خصصت للوحدات السكنية و المباني.

اهتمت الشركة بكل الخدمات سواء الترفيهية او الاساسية، ويظهر ذلك  في تصميمات هذا المشروع، كما قامت بتصميم الوحدات على هيئة مرتفعات تكون مختلفة حتي  يتمكن كل مالكيها من الرؤية المباشرة للبحر.

كما  أن به شاطئ يبلغ طوله 650 مترا و بعمق يبلغ 1000متر، وإن الارتفاعات التي تشتمل الوحدات السكنية تتراوح من صفر حتي 160 متراً وذلك فوق مستوى سطح البحر، حيث أن هذا المشروع  تم الانتهاء منه بالكامل.

 وتميزت مساحاته بالتنوع والاختلاف  سواء للوحدات السكنية أو التشطيبات التي تكون فاخرة مع  Acs والمطبخ، والشركة كذلك راعت أن يكون بهذا المشروع معاقين ،ـ فقامت بإضافة الكثير من المصاعد التي تكون خدمية 17% البصمة، 100% سافيو.

ومساحات الوحدات السكنية تتراوح في مشروع كارنيليا من 120 متر مربعا حتى 500 متر مربع، حيث إنها اشتملت على:

الشاليهات.

التاون هاوس.

التوين هاوس.

استاند الون.

الفلل المستقلة