تعرف على أحدث عروض أورنج لعملائها

أطلقت شركة أورنج مصر أحدث عروضها فى السوق المحلية عبر 3 اختيارات يومية وفقا لاحتياجات المستهلك تتنوع بين دقائق مكالمات وميجابايتس

تعرف على أحدث عروض أورنج لعملائها
محمود جمال

محمود جمال

3:54 م, السبت, 9 مارس 19

أعلنت شركة ، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة عن أحدث عروضها  في السوق المصرية “عروض #012# كل يوم”.

شارك الفنان أكرم حسني بشخصيته الشهيرة “أبو حفيظة”  ونجم حملات “عروض للركب” العرض الترويجي الذي أطلقته الشركة مؤخراً والذي يقدم لعملاء أورنچ 3 عروض يومية يتم اختيارها وفقا لاحتياجاتهم ورغباتهم.

وتتنوع العروض الجديدة بين باقات يومية من دقائق وميجابايتس وأضعاف الشحن فضلاً عن هدايا أخرى متمثلة  في من 6 شركات مختلفة.

وتتميز “عروض #012# كل يوم” الجديدة بتقديم مجموعة واسعة من الاختيارات بما يجعلها مناسبة لكل شرائح عملاء أورنچ مصرحيث يتيح العرض الأول للعميل عند الاشتراك أضعاف قيمة الشحن، والعرض الثاني سيحصل من خلاله العميل علي قسائم شراء مجانية  بالتعاون مع كبري الشركات والعلامات التجارية المتميزة والمعروفة  في السوق المصرية مثل فورى، كارفور،Otlob ، SWVL، وسينمات رنيسانس “Renaissance Cinemas“ . أما العرض الثالث فيقدم باقات يومية مكونة من دقائق وميجابايتس.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من العروض عبر الاتصال بـ # 012#  لاختيار ثلاثة عروض  يومية، وبعد اختيار العميل للعرض المناسب له ، يقوم بالشحن ليحصل على العرض على الفور.