تعرف على أحدث أسعار سيارات «إم جي 4» الكهربائية بمصر خلال سبتمبر

وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن مجموعة «المنصور للسيارات» وكيل «MG» في مصر

تعرف على أحدث أسعار سيارات «إم جي 4» الكهربائية بمصر خلال سبتمبر
أحمد عوض

أحمد عوض

7:42 م, الخميس, 19 سبتمبر 24

استقرت أسعار سيارات إم جي 4 الكهربائية الفئة الأولى «Standard» عند مستوى مليون و350 ألف جنيه، والفئة الثانية «Luxury» بنحو مليون و650 ألفًا في السوق المحلية خلال سبتمبر الجاري؛ وفقًا لأحدث قائمة سعرية صادرة عن مجموعة «المنصور للسيارات» وكيل «MG» في مصر.

وكانت شركة «إم جي أوتوموتيف»، التابعة لمجموعة «المنصور للسيارات»، قد أعلنت، منتصف مايو الماضي، طرح «MG4» الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر.

وتقدم سيارات «إم جي 4» في السوق المصرية بنسختين تعتمدان على منظومة الدفع الخلفي.

وتزود الفئة الأولى الـ“Standard” ببطارية سعة 51 كيلو/ واط، بقوة 168 “حصان” لتستطيع السير لمسافة تصل إلى 350 كيلومترًا فى الشحنة الواحدة.

أما النسخة الثانية “Luxury” فمدعومة ببطارية سعة 64 كيلو/ واط، بقوة 200 “حصان” لتستطيع السير لمسافات تصل إلى 450 كيلومترًا فى الشحنة الواحدة.

يُذكر أن مجموعة «المنصور للسيارات»، أعلنت تقدم مجموعة من التسهيلات والعروض الترويجية، عند قيام العميل بشراء طرازات «إم جي 4» الكهربائية،

والتي تتمثل في إعطاء الشحن مجانًا أو بطاقة دفع مسبقة داخل نقاط شحن شركة “Infinity” لحلول الطاقة المتجددة حتى 40 ألف كم.

إضافة إلى التمتع ببرنامج استبدال سيارة «إم جى 4» من العام الأول وحتى العام الثالث للشراء، مع ضمان استرداد يصل إلى 70% من قيمة السيارة، علاوة على صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلومتر أو 3 سنوات؛ أيهما أقرب.