تعرف على أجر سائق «حالا» أسبوعيا

مرهون بإجمالى عدد الرحلات المنفذة وساعات إتاحة الخدمة

تعرف على أجر سائق «حالا» أسبوعيا
محمود جمال

محمود جمال

1:34 م, السبت, 21 سبتمبر 19

تنشر بوابة المال، اليوم السبت، التفاصيل الكاملة لبونص شركة حالا لطلب الدراجات النارية والتوكتوك أونلاين عبر المحمول، الممنوحة إلى سائقيها أسبوعيًّا.

ويحصل الكباتن على بونص أسبوعي بقيمة 175 جنيهًا عند تنفيذ 50 رحلة، على أن يكون متاحًا على التطبيق لمدة 15 ساعة، بينما يتقاضى “بونص” بقيمة 265 جنيهًا عند تنفيذ 75 رحلة، بعدد 23 ساعة إتاحة.

ويحصل على بونص 350 جنيهًا عند تنفيذ 100 رحلة، بعدد 30 ساعة إتاحة، و440 جنيهًا عند تنفيذ 125 رحلة، بعدد 35 ساعة إتاحة.

وبحسب المنشور، الذى حصلت عليه “المال”، فإن الشركة تطلب للعمل معها صورة من بطاقة الرقم القومي ورخصتي القيادة والمركبة، على أن ترسل رسالة نصية بتفعيل الحساب خلال 24 ساعة من وقت التقديم.

ومن المعروف أن سعر فتحة العداد وأول كيلومتر فى خدمة التوكتوك يصل إلى 5.25 جنيه، و4 جنيهات للكيلومتر التالي له، على أن يضاف 2.75 جنيه على كل كيلومتر بعد ذلك، وتبلغ سعر دقيقة الانتظار 35 قرشًا.

وتقدم الشركة خدمة الموتوسيكل عند فتحة عداد تصل إلى 3 جنيهات، و25 قرشًا سعر دقيقة الانتظار، و135 قرشًا لكل كيلومتر.

ومن المعروف أن “حالًا” تستعين منذ بداية عملها فى 2017 بالمطرب الشعبى “محمود الليثي” فى تسويق خدماتها، والإعلان عن الخدمات التى تقدمها للمواطنين تحت شعار “حالًا.. ملك السلكان”.

يُذكر أن “حالًا” نجحت، قبل نهاية العام الماضى، فى جمع استثمارات تبلغ قيمتها مليوني دولار من شركة  «Battery Road Holdings» المؤسسة بسنغافورة، بالإضافة لصندوق «ألجيبرا فينشر»  المصري المتخصصة بالاستثمار فى الشركات الناشئة.