تطوير ورفع كفاءة أعمال إنشائية لعدد من مراكز الشباب في مطروح

لتحسين جودة الخدمات المقدمة للأهالي

تطوير ورفع كفاءة أعمال إنشائية لعدد من مراكز الشباب في مطروح
معتز محمود

معتز محمود

2:20 م, الأحد, 7 فبراير 21

  تفقد خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة في محافظة مطروح ، العمليات الإنشائية لعدد من مراكز الشباب ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لمركزي شباب أبو سبيحة برأس الحكمة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات  في كافة المجالات، ونسبة التنفيذ، مع الإسراع بها وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد مدير أعمال تطوير ورفع كفاءة المبنى الإداري للمركز بتكلفة 770 الف جنيه من الخطة الاستثمارية بنسبة تنفيذ ٩٠%، تشمل مبنى ادارى علي مساحة ٢٠٠ متر وملعب خماسي علي مساحة١٥٠٠م2 .

رفع كفاءة المبنى الإداري لمركز شباب أبومرقيق بتكلفة 616,5 ألف جنيه

كما تابع اعمال تطوير ورفع كفاءة المبنى الادارى لمركز شباب ابومرقيق بتكلفة 616,5 الف جنية  من الخطة الاضافية وتشمل مبنى ادارى على مساحة نحو 200م2 وملعب خماسي 1500م2 .

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد تابع قبل أيام أعمال تمهيد وتسوية الشوارع الترابية بمنطقة شارع الإمام مالك بداية من علم الروم فى اتجاه الكيلو 7 وصولا إلى منطقة عمارات المطلقات لتمهيد الطرق والشارع الجانبية والعرضية بنحو 7 كم للتيسير على حركة وسائل المواصلات والمواطنين، خاصة مع موسم الشتاء، وتيسير دخول سيارات الخدمات العاجلة كالإسعاف والنجدة وسيارات الخدمات كاسطوانات الغاز وغيرها الى المنطقة.

يأتي ذلك فى إطار جهود  محافظة مطروح فى وصول الخدمات إلى جميع المناطق وتحسين الخدمات للمواطنين.