تطوير طريق القاهرة - أسيوط لمدة شهرين.. تعرف على التحويلات المرورية

تنفذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق في المسافة من الكيلو 23 وحتى الكيلو 45.

تطوير طريق القاهرة - أسيوط لمدة شهرين.. تعرف على التحويلات المرورية
أماني عوض

أماني عوض

6:48 م, الجمعة, 21 أغسطس 20

وجهت الإدارة العامة للمرور باتخاذ الإجراءات اللازمة الخاصة بتعيين الخدمات المرورية، بمناسبة البدء في أعمال المرحلة الثالثة من المشروع القومي للطرق (القطاع الثاني بطول 20 كم)، من خلال تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي الرئيسي، وذلك لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة.

وتنفذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق في المسافة من الكيلو 23 وحتى الكيلو 45، على أن تجري تحويلات للحركة المرورية إلى طريق الخدمة في الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه أسيوط، ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال.

ومن المقرر أن تكون مدة التنفيذ شهرين يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى 5 مساءً، اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 21/8/2020.

على صعيد آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 4964 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها: 1685 تجاوز السرعة المقررة، 282 سير بدون تراخيص، 16 دراجة نارية مخالفة، 52 مخالفة موقف عشوائي، 25 مخالفة شروط الترخيص.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

يأتي ذلك تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.