تطهير وتعقيم المدارس بمطروح استعدادا للعام الدراسى الجديد

في إطار خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتحسبا لموجة ثانية من الجائحة

تطهير وتعقيم المدارس بمطروح استعدادا للعام الدراسى الجديد
معتز محمود

معتز محمود

4:42 م, الثلاثاء, 13 أكتوبر 20

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن تعقيم وتطهير عدد من المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد، في إطار خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتحسبا لموجة ثانية من الجائحة.

وأكد رئيس المدينة على استمرار أعمال التعقيم والتطهير للسيارات القادمة لمرسي مطروح بالتمركزات الـ 3 الثابتة شرقا وغربا وجنوبا القادم من سيوة، بالإضافة إلى تكثيف حملات رش وتطهير شوارع الأحياء السكنية والعزب.

ويأتى ذلك استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتطهير وتعقيم المصالح الحكومية المصالح الحكومية في اطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية.

زيادة نشر حملات التوعية بكورونا مع بداية الموجة الثانية بوضع ملصقات للتعرف على طرق الوقاية منه

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح على زيادة نشر حملات التوعية بفيروس كورونا مع بداية الموجة الثانية بوضع ملصقات للتعرف علي طرق الوقاية منه وطرق انتشاره لتوعيه المواطنين، بالإضافة الي رش المبيدات بالشوارع وتجمعات مقالب القمامة مساءا بسيارات الضباب.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين ، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أى مستجدات على رقم 0464935266 _ 0464933158