تطبيقات المحمول ومواقع التجارة الإلكترونية تنافس على خصومات «العيد»

مجدى: «وفرها» تطرح عروضا على الأماكن الترفيهية والمطاعم

تطبيقات المحمول ومواقع التجارة الإلكترونية تنافس على خصومات «العيد»
محمود جمال

محمود جمال

6:35 ص, الأثنين, 12 يوليو 21

تستعد تطبيقات المحمول ومواقع التجارة الإلكترونية لاستقبال عيد الأضحى عبر طرح مجموعة من التخفيضات والعروض سواء على الأماكن الترفيهية أو المطاعم أو تقديم خدماتها فى المصايف تزامنا مع إجازة العيد.

وقال طارق مجدى، الرئيس التنفيذى لشركة «وفرها»، إن أبلكشين وفرها سيقدم خصومات حصرية خلال عيد الأضحى على الأماكن الترفيهية والمطاعم بنسبة تصل إلى 50 %، موضحا أن الشركة تعمل مع أغلب الأماكن الترفيهية داخل الموالات الكبرى ومنها مدينة الثلج snow city ومدينة المغامرات my town التابعتين لمجموعة العثيم للترفيه فى مول سيتى ستارز بمدينة نصر.

إلى جانب «سكى مصر» التابعة لمجموعة الفطيم داخل مول مصر، ومدينة الألعاب «دريم بارك» ودور السينما والمسارح والحدائق كفاميلى بارك بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأوضح مجدى لـ «المال» أن التخفيضات تشمل أيضا عددا من المطاعم مثل «كوك دور» و«تكا» و«هارت أتاك” وسلسلة محال حلويات «نولا»، مؤكدا أن الشركة ستتيح للعملاء خدمة التقسيط البنكى مع بنوك التجارى الدولى والأهلى ومصر، أو مع شركات التمويل الاستهلاكى مثل فاليو وبريميوم كارد وتختلف مدة السداد ونسب الفوائد من حالة لأخرى.

على صعيد آخر، أكد مجدى أن «وفرها» ستساعد أيضا الشركات فى منح هدايا لعملائها أو موظفيها عن طريق إتاحة قسائم شراء تستخدم فى شراء لحوم العيد، كما هو الحال بالنسبة لكباتن شركتى كريم مصر لخدمات النقل الذكى ومرسول مصر لطلب خدمات التوصيل أونلاين.

يذكر أن «وفرها» تأسست منذ 9 سنوات، وتعمل حاليا مع أكثر من 1000 تاجر على مستوى الجمهورية فى نحو 3 آلاف فرع، وتعد الشركة الوحيدة التى تقدم خدمة بيع كوبونات خصم أونلاين على مختلف القطاعات بمصر، وبدون أى اشتراك سنوى للعملاء.

صفوت : %80 تخفيضا على منتجات البقالة.. وإتاحة شراء صكوك الأضاحى عبر «جوميا باى»

من جانبه، قال هشام صفوت رئيس شركة «جوميا مصر» لخدمات التجارة الإلكترونية، إن شركته ستطرح خصومات خلال عيد الأضحى تصل إلى 80 % على جميع منتجات البقالة والأزياء ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية عبر موقعها الإلكترونى تحت شعار «عروض كل يوم على كل حاجة».

ولفت صفوت إلى أن «جوميا» ستتيح أيضا للمستخدمين شراء صك الأضحية والتبرع لأكثر من 20 مؤسسية خيرية عبر تطبيق «جوميا باى»، بالإضافة إلى خدمات شحن أرصدة المحمول ودفع الفواتير وتجديدالاشتراكات عن طريق فورى أو المحافظ الإلكترونية لدى البنوك وشركات الاتصالات، موضحا أن الشركة ستمنح العملاء تخفيضات إضافية عند تنفيذ عمليات شراء عبر منصة «جوميا باى» من خلال الدفع بالبطاقات الائتمانية أو خصم مباشر على البطاقات مسبقة الدفع.

خليل: «أوبر» تستأنف نشاطها بالساحل الشمالى

وألمح أحمد خليل مدير عام شركة «أوبر» فى مصر، إلى أن الشركة ستستأنف أعمالها فى الساحل الشمالى خلال فترة العيد والذى يأتى تزامنا مع فصل الصيف بهدف دعم السائقين والمساعدة فى زيادة فرص أرباحها، كذلك إتاحة خدمة مميزة للعملاء عن طريق خدمة «أوبر إكس» لتسهيل رحلات آمنة ومريحة على حد تعبيره.