تصادم مقطورة بـ16 سيارة.. مصرع وإصابة 13 شخصًا في حادث «الدائري» (صور)

من ناحية كارفور المعادي.

تصادم مقطورة بـ16 سيارة.. مصرع وإصابة 13 شخصًا في حادث «الدائري» (صور)
أماني عوض

أماني عوض

1:35 م, السبت, 11 مايو 24

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرين في حادث مروري أعلى الطريق الدائري من ناحية المعادي، بعدما اصطدمت سيارة نقل بمقطورة بـ16 سيارة أخرى ميكروباص وملاكي ونقل -اليوم السبت.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارًا بوقوع حادث مروري بتصادم سيارات نقل وملاكي وميكروباص أعلى الطريق الدائري بمنطقة ميدان محمد زكي المتجه إلى كارفور المعادي، ووجود وفيات ومصابين.

وكشفت التحريات أن سيارة نقل بدون حمولة انقلبت أعلى الطريق، وأثناء رفعها تسببت في توقفت حركة مرور السيارات وأثناء رفع الحطام جاءت سيارة نقل بمقطورة محملة بالرمال تسير بسرعة عالية، فقد قائدها السيطرة على المركبة، مما أدى إلى اصطدامها بـ 16 سيارة ميكروباص وملاكي ونقل من السيارات المتوقفة.

وانتقلت سيارات المرور والإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث، ورفعت أوناش المرور، حطام حادث تصادم سيارات الطريق الدائري مع تجنيب الكثافات المرورية ورفعها من الطريق وفتحه أمام حركة المرور.

واستخدمت قوات الحماية المدنية مناشير وصواريخ ومعدات رفع، لسحب السيارة الملاكي من أسفل السيارة النقل بحادث الدائري.

يذكر أن الحادث أسفر عن مصرع كل من: مهند أحمد مبارك 24 عامًا يعمل طبيبًا، وذكي عيد 30 عامًا سائقًا، وياسمين عبد السلام أحمد 50 عامًا ربة منزل، ياسر عبد السلام أحمد 31 عامًا موظف، وأصيب 9 أشخاص نقلوا إلى المستشفي لتلقي العلاج.