تشمل محطة صيانة.. مصر للطيران وSKAN تعلنان عن شراكة جديدة في دبي

أنشأت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية محطة صيانة يومية في مطار دبي الدولي

تشمل محطة صيانة.. مصر للطيران وSKAN تعلنان عن شراكة جديدة في دبي
دعاء محمود

دعاء محمود

3:47 م, الثلاثاء, 19 نوفمبر 19

وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية اتفاقية لتوسيع مجالات الشراكة مع شركة SKAN لخدمات الطيران في احتفال رسمي اليوم الثلاثاء، خلال فاعليات معرض دبي الدولي للطيران 2019.

ومن خلال الشراكة الجديدة، أنشأت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية محطة صيانة يومية في مطار دبي الدولي، إلى جانب الاتفاق على تقديم خدمات الصيانة الدورية.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني برئاسة الفريق يونس المصري على توسع شركات وهيئات الوزارة في تقديم خدماتها للعملاء بهدف إنشاء مراكز خدمة إقليمية وتعظيم الإيرادات.

من جانبه، أشار الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إلى أن الشركة الوطنية لديها رؤية مستقبلية لتقديم خدمات الصيانة الدورية في أحد مطارات الإمارات العربية المتحدة.

مصر للطيران تستهدف إنشاء قاعدة صيانة دورية

وأضاف أن الشركة تستهدف بصفة رئيسية إنشاء قاعدة صيانة دورية وتعتمد على القدرات المتميزة والاحترافية التي تتمتع بها العناصر البشرية لديها لأنهم مؤهلون لتحقيق معادلة تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة في أقل وقت ممكن.

وقال: نحن نراهن على مزايا العاملين والدقة في تقديم الخدمة الفنية، والاعتمادات الدولية التي حصلنا عليها تثبت موثوقية خدماتنا.

ومن جانبه، قال المهندس مصطفى علي الدين إمام، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، إنه “لمن دواعي سرورنا أن نعلن اليوم إنشاء محطة جديدة في مطار دبي في شراكة استراتيجية واعدة مع SKAN لخدمات الطيران، فنحن حريصون على أن نكون حاضرين في أكبر عدد ممكن من المحطات لمنح عملائنا الذين تجاوز عددهم 130 شركة طيران العديد من الخيارات”.

وأضاف علي الدين أن الأطقم الفنية لمصر للطيران للصيانة تعمل على إنجاز مهامها لصيانة طائرات العملاء أينما كانت بكفاءة عالية وتحت كافة الظروف.

شهد التوقيع الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وإبراهيم عبد المالك رئيس مجلس إدارة شركة SKAN لخدمات الطيران.

وقام بالتوقيع عن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية المهندس مصطفى علي الدين رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة SKAN لخدمات الطيران أشرف ناصر المدير التنفيذي.

وأعرب أشرف ناصر، الرئيس التنفيذي لشركة SKAN لخدمات الطيران، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة مصر للطيران للصيانة بحضور إبراهيم عبد الملك رئيس مجلس إدارة SKAN لخدمات الطيران، وأعضاء مجلس الإدارة محمد نطفجي وأسامة الشنطي وخميس فايز الكعبي.

SKAN: نعتبر الاتفاقية بمثابة لبنة أساسية في تعاوننا المستقبلي

وأضاف ناصر: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في معرض دبي الدولي للطيران 2019، ونعتبرها بمثابة لبنة أساسية في تعاوننا المستقبلي ولدينا رؤية قوية للتوسع نحو المطارات الأخرى، ولا سيما أبو ظبي والعين والشارقة”.

وتابع” لدينا أهداف واضحة في المرحلة المقبلة، وأبرزها توفير خدمة عالية المستوى لعملائنا ونثق بأن سمعة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية هي عنصر رئيسي في جذب العملاء. صناعة الطيران تعتمد على السلامة والدقة والحفاظ على الوقت، ولهذا نوظف مواردنا البشرية المدربة تدريبا جيدا ولن ندخر وسعا في تلبية طموحات عملائنا والتأكد من أننا نقدم لهم الجودة المطلوبة فطموحاتنا لا حدود لها”.

جدير بالذكر أنه تم تفعيل المرحلة الأولى من الشراكة حيث بدأت المحطة الجديدة في تقديم خدمات الصيانة اليومية للطائرات من طرازات A330 و A320 و B737-800 و B777 و B787.