تشغيل الإدارة العامة لتصاريح العمل ثاني أيام عيد الأضحى.. تعرف على المواعيد (صور)

وتسهيلات لكبار السن.

تشغيل الإدارة العامة لتصاريح العمل ثاني أيام عيد الأضحى.. تعرف على المواعيد (صور)
أماني عوض

أماني عوض

2:49 م, الأحد, 19 يوليو 20

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بدء عمل الإدارة العامة لتصاريح العمل بالدراسة، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتقديم كافة التيسيرات للمواطنين العائدين من الخارج والمُعارين للعمل خارج البلاد في استخراج تصاريح العمل لهم.

مواعيد العمل في عيد الأضحى

وقررت الداخلية العمل في مواعيد من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة مساءً، وذلك لاستقبال المواطنين القادمين، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

تيسيرات بالجوازات

فى سياق متصل، واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات اللازمة ومن شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان، والتيسير على المواطنين الراغبين فب الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

مساعدة الحالات الإنسانية

ورصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة، لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

واستقبلت أقسام الجوازات على مستوى الجمهورية عددًا من المواطنين وجميعهم من كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى، وغير القادرين على الحركة، وذلك بمقرات أقسام الجوازات وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

والتزمت بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والعاملين بتلك المواقع.

وأكدت الوزارة على استمرار إتخاذ كافة الإجراءات، التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.