تشب- مصر لتأمينات الحياة تفتتح فرع مدينة نصر

التوسع للوصول الى اقرب نقطة من العميل وزيادة اقساط الشركة

تشب- مصر لتأمينات الحياة تفتتح فرع مدينة نصر
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

12:53 م, الأحد, 8 نوفمبر 20

قال أنجلوس كاراسونيس عضو مجلس إدارة إنه تم إفتتاح شركته فرع مدينة نصر قبل أيام بغرض التوسع الجغرافى.   

وأضاف أن تشب – مصر  لتأمينات الحياة لديها  17 فرعا منهم 10 فروع رئيسية يندرج تحتها 7 آخرين والأساسية هى فرعين بمحافظة القاهرة وفرع فى طنطا وآخر بالمنصورة وفرع بالاسكندرية وأسيوط وسوهاج والمنيا والإسماعيلية والشرقية.  

تعرف على الغرض من الانتشار الجغرافى لشركات التأمين

وأشار إلى أن إفتتاح  تلك الفروع لتحقيق الانتشار الجغرافى لفروع الشركة  والوصول إلى العملاء فى أقرب نقطة لهم.

إلى جانب زيادة الوعى التأمينى لشريحة كبيرة من المواطنين وزيادة حجم الأقساط وتوسيع قاعدة العملاء عبر جذب عملاء جدد وشرائح جديدة وذلك مقابل تكلفة بسيطة على الشركة.

وأوضح أن الانتشار الجغرافى لشركة تشب – مصر لتأمينات الحياة يحقق الكثير من الإيجابيات من خلال توفير درجات أعلى من التواصل مع العملاء والقدرة على خدمتهم بشكل أفضل.

وتابع عضو مجلس إدارة  مشيرا إلى أنه تم اعتماد الزيادة من مجلس الإدارة وجار تسجيلها فى الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقال إن الزيادة المقررة فى ، وسوف يتم التصديق عليها من الجمعية العمومية غير العادية فى نوفمبر  الجارى.

وأشار إلى أن شركته حققت أرباحا العام المالى الماضى بلغت 35 مليون جنيه مقابل 36 مليونا للعام السابق عليه، موضحا أن الأرباح التى تم تحقيقها من عمليات التأمين المباشر زادت بنسبة %50 إذ ارتفعت إلى 27.5 مليون جنيه مقابل 18.4 مليون للعام السابق عليه .

تنوع الأوعية الاستثمارية يرفع من عوائدها

وذلك لاتباع سياسة استثمارية جيدة منذ عام 2016 بعد التعويم مباشرة عن طريق وضع الجزء الأكبر من الاستثمارات فى أوعية طويلة الأجل مثل السندات الحكومية بفائدة مرتفعة.  

وأضاف أن شركته تخطط لمضاعفة عدد عملائها البالغ 20  ألفا عبر اتباع وسائل تسويقية جديدة وغير نمطية، بالإضافة إلى فتح قنوات توزيع جديدة مع جهات مختلفة مثل البنوك وشركات الاتصالات وأدوات التواصل الاجتماعى.