تسليم حصة «مارس» من سيارات «شيفروليه» النقل للموزعين

بالأسعار الجديدة

تسليم حصة «مارس» من سيارات «شيفروليه» النقل للموزعين
أحمد عوض

أحمد عوض

10:21 ص, الأربعاء, 20 مارس 24

قامت شركة «المنصور للسيارات» الوكيل المحلى للعلامات التجارية «شيفروليه، بتوريد الحصة الجديدة من سيارات «شيفروليه» النقل لصالح الموزعين المعتمدين خلال الأسبوع الحالى.

وقال أحد الموزعين المعتمدين لـ«شيفروليه» أنه تم استلام الحصة المقرر توريدها من سيارات شيفروليه النقل لشهر مارس الجاري، موضحا أن إجمالى الكميات التى يتم استلامها جاءت كميات متفاوتة لكل شركة على حدة.

وأضاف أن سيارات النقل التى استلامها من وكيل «شيفروليه» جاءت بالأسعار الجديدة التى تم الإعلان عنها منذ أيام.

وكانت شركة «المنصور للسيارات» أعلن عن زيادة أسعار مركبات النقل التجارية «الدبابة» و«الجامبو» بقيمة تتراوح بين 59 إلى 143 ألف جنيه لبعض الفئات.

وتابع أن أداء سوق السيارات تشهد حالة من الهدوء النسبي في حركة المبيعات بالتزامن مع شهر رمضان والتى تشهد فيه حركة الطلب على شراء المركبات ضعيفة من كل عام، علاوة على ارتفاع الأسعار تسبب في فقد فئة كبيرة من المستهلكين اقتناء الطرازات الجديدة.

ولفت إلى أن العديد من الشركات والتجار قاموا بتخفيض أسعار السيارات، والعمل على تقديم عروض ترويجية للمستهلكين في محاولة لتنشيط المبيعات، ولكسر حالة الركود التى تسيطر على السوق المحلية.

وتطرق بالحديث عن قيام بعض وكلاء السيارات بتقليص إجمالى الكميات الموردة للموزعين بالتزامن مع قيامهم بتخفيض الأسعار وتقديم العروض الترويجية عليها، موضحا أن الشركات تسعى لضبط سياسات تسعير طرازاتها وتوحيدها داخل السوق المحلية.

وبحسب تقرير مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، استحوذت العلامة التجارية «شيفروله» على حصة سوقية 12% من إجمالى مبيعات سوق السيارات بمختلف فئاتها، بعدما تمكنت من تسليم 756 وحدة خلال يناير الماضى.