تسليم الدفعة الأولى من فولكس فاجن كادي لايف (صور)

بدءت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف اليوم الثلاثاء تسليم الدفعة الأولى من طراز فولكس فاجن كادى لايف

تسليم الدفعة الأولى من فولكس فاجن كادي لايف (صور)
شريف عيسى

شريف عيسى

4:07 م, الثلاثاء, 12 مارس 19

بدأت ، وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودي، تسليم الدفعة الأولى من فولكس فاجن كادي لايف، ذات الخمس مقاعد.

وقال محمد مراد، مدير عام قطاع التجارية بالشركة، إن المصرية وأوتوموتيف تمكنت خلال الفترة الماضية من إنهاء إجراءات الإعفاء الجمركي للدفعة الأولى من كادي لايف، تمهيدًا لبدء تسليم العملاء.

طراز فولكس فاجن كادى لايف من أمام مركز فولكس فاجن الرئيسى بالعبور

وأشار إلى أن لايف تأتى بمحرك تيربو TSI سعة 1400 سى سى، بقوة 125 حصان، وعزم دوران 200 نيوتن.متر، وناقل حركة أوتوماتيك سباعي السرعات، بنظام امام مكون من 4 وسائد هوائية، مع العلم أن السيارة متوافرة عبر فئة واحدة بسعر 430 ألف جنيه.

وكشف مراد عن سعى فولكس فاجن التجارية لبيع ما يقرب من 50 من كادى لايف خلال العام الجارى، مؤكدًا على أن الشركة العالمية الأم وراء تحديد تلك الكميات، فى ظل تعاظم الطلب عليها فى الأسواق الأوروبية.

وكشف عن إعتماد قطاع فولكس فاجن التجارية على طراز كادى ذات السبعة مقاعد LWB، والمقرر بدء تسليمها بداية ابريل المقبل، والتى سيصل سعرها إلى 440 ألف جنيه.

وتابع: “المصرية التجارية وأوتوموتيف تستهدف بيع ما يزيد عن 200 سيارة منها، خاصة فى ظل التجهيزات التى تتمتع بها، ما يجعلها منافسة للغاية داخل شريحة فئة السيارات MPV”.

وتستهدف المصرية التجارية وأوتوموتيف بيع ما يقرب من 1000 سيارة من موديلات فولكس فاجن التجارية خلال العام الجارى.

يأتي المستهدف فى ظل تمتع موديلات فولكس فاجن التجارية بالإعفاء الجمركي الكامل على السيارات ذات المنشأ الأوروبي بعد تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية بالكامل.

زيرو جمارك يهبط بأسعار فولكس فاجن التجارية 11%

كانت فولكس فاجن التجارية مصر قد أعلنت بداية يناير من العام الجاري تراجع أسعار موديلاتها المتوافرة في السوق المحلية بنسبة تصل إلى 11%، مع تمتعها بزيرو جمارك.

أسعار فولكس فاجن التجارية بعد تطبيق زيرو جمارك

وتتوافر 4 طرازات من فولكس فاجن في السوق المحلية وهم كادي ذات سعبة مقاعد، وكرفال، وترانسبوتر، وكادي فان.

مركز فولكس فاجن بالعبور أحد المراكز المعتمده لتقديم الدعم الفنى للموديلات التجارية

ووتوافر موديلات فولكس فاجن التجارية في صالات عرض المصرية التجارية وأوتوموتيف في العبور، وشبرا، وأبورواش، كما يتم تقديم الدعم الفني، وخدمات ما بعد البيع والصيانة فى ما يقرب من 5 مراكز صيانة معتمده.