تريزيجيه يمنح أستون فيلا أمل البقاء في البريميرليج

سجل ثنائية في شباك كريستال بالاس

تريزيجيه يمنح أستون فيلا أمل البقاء في البريميرليج
علي المصري

علي المصري

6:33 م, الأحد, 12 يوليو 20

أنعش الدولي المصري «تريزيجيه»، آمال أستون فيلا في البقاء بالدوري الإنجليزي، بعدما قاده للفوز 2 / صفر على ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، في المرحلة 35 للمسابقة.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ 21 يناير الماضي، إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز 14.

تقمص تريزيجيه دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.

ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من قاسم باشا التركي، إلى 5 أهداف في البريميرليج، وبات تريزيجيه ثاني هدافي فريقه هذا الموسم في المسابقة برصيد 5 أهداف، وبفارق هدفين خلف زميله جاك جيريليش.

ومنحت ثنائية الدولي المصري، الفيلانز، أول انتصار في البريميرليج منذ آخر فوز على واتفورد (2-1) في يناير الماضي، وقبل مباراة اليوم، سجل تريزيجيه 3 أهداف في 3 مواجهات، شهدت خسارة فريقه أمام ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي، بنتيجة واحدة (1-2)، ولأول مرة، ينجح أستون فيلا في الفوز بمباراة يهز فيها اللاعب المصري الشباك بالبريميرليج،

وأنهى تريزيجيه، صيامه التهديفي مع فريقه، حيث لم يسجل أي هدف، منذ أن هز شباك ليستر سيتي يوم 28 يناير الماضي ببطولة كأس الرابطة، في اللقاء الذي حسمه فريقه بنتيجة 2-1 وقاده للدور النهائي للبطولة.

ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”، حيث يحل ضيفا على إيفرتون، الخميس، ثم يستضيف آرسنال في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه وست هام يونايتد.