«تريد فيرز» و«المتحدة» تضعان خطة للنهوض بصناعة المعارض التكنولوجية

تستهدف تحويل المعارض التكنولوجية المتخصصة إلي منصة إقليمية وعالمية

«تريد فيرز» و«المتحدة» تضعان خطة للنهوض بصناعة المعارض التكنولوجية
نيفين نبيل

نيفين نبيل

5:53 م, الأربعاء, 22 مايو 24

تدرس شركتا «تريد فيرز انترناشونال» و«المتحدة للخدمات الإعلامية» وضع خطة مشتركة للنهوض بصناعة المعارض المتخصصة في صناعة تكنولوجيا المعلومات بمصر خلال المرحلة المقبلة .

وقال أسامة كمال رئيس تريد فيرز انترناشونال إن الخطة تستهدف تحويل المعارض التكنولوجية المتخصصة إلي منصة إقليمية وعالمية ، تلقي اهتمام الزوار من جميع دول العالم علي غرار المؤتمرات الدولية الكبري.

جاء ذلك علي هامش المؤتمر الصحفي الذي نظمته ميركيوري كوميونيكشن اليوم الأربعاء للإعلان عن شراكتها الاستراتيجية في تنظيم دورة العام الحالي من  معرض القاهرة الدولي للاتصالات (كايرو اي سي ) ومؤتمر أمن  المعلومات caisec 2024.

وأوضح كمال في تصريحات لـ «المال» أن الشركتين تخططان لاستقطاب شريحة كبيرة من الزوار من دول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ،ومنها كينيا وغانا ونيجيريا والسنغال ، من خلال عقد شراكات واتفاقات تعاون دولي .

وأضاف أنه سيتم التنسيق مع وزارة الخارجية وشركة مصر للطيران لتسهيل الإجراءات التنظيمية الخاصة بالتأشيرات والرحلات الجوية ، بالإضافة إلي الفنادق من أجل ضمان حصول الوفود الأجنبية علي أفضل خدمة.

يشار إلي أن شركة « تريد فيرز » بصدد تنظيم النسخة الثالثة من فعاليات معرض ومؤتمر أمن المعلومات caisec 2024 ،علي مدار يومي 3 و4 يونيو المقبلين ، تحت رعاية وبحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.