تركي آل الشيخ يحذر من منشورات مزيفة تستهدف تسخين الجماهير

آل الشيخ مالك نادي بيراميدز يقول إن هناك منشورات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم النادي تستهدف تسخين الجماهير وإشغالهم عن فشل أنديتهم

تركي آل الشيخ يحذر من منشورات مزيفة تستهدف تسخين الجماهير
أحمد صبري

أحمد صبري

8:13 م, الأربعاء, 24 أبريل 19

قال تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، الأربعاء، إن هناك منشورات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم النادي تستهدف تسخين الجماهير وإشغالهم عن فشل أنديتهم.

جاء ذلك التحذير بعد ساعات من فوزر بيراميدز أمس الثلاثاء على نادي الزمالك بهدف ليتصدر الدوري الممتاز بعد فوزه منذ أربعة أيام على النادي الأهلي.

وقال آل الشيخ فى منشورين له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ابتداء تزوير البوستات والتغريدات لتسخين الجمهور وإشغالهم عن الفشل الحقيقي في الملعب وخارج الملعب على كل الأصعدة.

ونفى مالك نادي بيراميدز تدوينة متداولة  مضمونها أنه أوقف دفع مستحقات لاعبي الزمالك الذين أهداهم للزمالك بسبب الهزيمة وهوما نفاه قائلا: بوست مزور للأسف كالعادة.

وتسير التوقعات تجاه حصول بيراميدز على بطولة الدوري الممتاز بعد هزيمة قطبي الكرة المصرية فى مباراتين متتاليتين، مماجعله يتصدر الدوري.

بيراميدز بهذا الفوز اعتلى الدوري برصيد 63 نقطة، فيما حل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 60 نقطة هدف، وجاءهدف بيراميدز عن طريق علي جبر، بعد مراقبة ضعيفة من ظهير الزمالك حمدي النقاز، لتسكن الكرة شباك جنش.