تركيب 2117 عدادًا مسبوق الدفع لدور العبادة بالإسكندرية وتحصيل 61 مليون جنيه مخالفات

وتم ضبط 9252 حالة مخالفة وتحصيل 8741 حالة بنسبة تحصيل تصل إلى 94,47%، بقيمة تبلغ 61 مليون جنيه.

تركيب 2117 عدادًا مسبوق الدفع لدور العبادة بالإسكندرية وتحصيل 61 مليون جنيه مخالفات
عمر سالم

عمر سالم

4:44 م, الأثنين, 21 أكتوبر 19

بدأت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء من التوسع في تركيب العدادات المسبقة الدفع للمصالح الحكومية ودور العبادة، وتم تركيب 2117 عدادًا مسبق الدفع بدور العبادة، و67 ألف عدادًا مسبق الدفع لباقي المشتركين خلال هذا العام.

وكشف المهندس مدحت فودة رئيس شركة الاسكندرية للتوزيع، أن الشركة فعلت دور الضبطية القضائية مما ساعد على خفض الفقد الغير فنى، وتم ضبط 9252 حالة مخالفة وتحصيل 8741 حالة بنسبة تحصيل تصل إلى 94,47%، بقيمة تبلغ 61 مليون جنيه.

وتم التوسع فى تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصال، وتأمين البنية التحتية المعلوماتية بالأمن السيبرانى وتطبيق نظام البوابات الاليكترونية وربط جميع الفروع الفنية والتجارية بخطوط اتصال بها خدمة VPN.

بدء تنفيذ مركز تحكم بتكلفة 600 مليون جنيه

وأوضح فودة أن الشركة تسعى إلى التوسع فى التحكم فى الشبكة الكهربية عن بعد بهدف خفض زمن الفصل والتوصيل للمشتركين، والبدء بمشروع مركز تحكم شرق بتكلفة قدرها 600 مليون جنيه.

وأيضًا البدء في إجراءات مشروع تحكم غرب بتكلفة قدرها مليار جنيه.

وأضاف أنه جارى المضى قدمًا فى مشروع للعدادات الذكية بتكلفة 200 مليون جنيه، بهدف تحسين الخدمة للمشتركين، وتنفيذ 11200 عداد ذكى فى العام الحالى.

وحرصًا من الشركة على تقديم أفضل خدمة لجميع المشتركين فقد تم توفير خدمة سداد الفواتير من أى فرع من فروع الشركة، وليس بالضرورة الفرع التابع له المشترك والسداد من منافذ الدفع الإلكترونى وموقعها الإليكتروني وفيزا البنك الأهلي.

وطورت الشركة مراكز خدمة (البلدة – سموحة – الإبراهيمية ) وتطوير خدمة الاستدعاء الآلى للعمل على راحة المشتركين.

وتحرص الشركة على سرعة فحص وحل شكاوى المواطنين من خلال توفير خدمة تقديم الشكاوى من خلال الإنترنت والإيميل وبوابات الشكاوى الحكومية والواتس آب بالشركة لتحقيق أعلى معدلات للأداء.

وانتهت الشركة من تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية بنسبة تنفيذ  100%، وتم تنفيذ عدد محولات 66 ومد كابلات جهد متوسط بطول 65,5 كيلو متر.