تركيب كمرات عرضية بكوبري الدوران بطريق القاهرة - السويس

لمدة 4 أيام من أجل خدمة الشروق ومدينتي.

تركيب كمرات عرضية بكوبري الدوران بطريق القاهرة - السويس
أماني عوض

أماني عوض

1:10 م, السبت, 22 أغسطس 20

انتهت الإدارة العامة للمرور، من اتخاذ الإجراءات اللازمة الخاصة بتعيين لمواجهة أي كثافات متوقعة، وذلك تزامنًا مع قيام إحدى الشركات بأعمال إنشاء كوبري دوران علوي على طريق القاهرة – السويس الصحراوي، ولرفع وتركيب 20 كمرة خرسانية.

تأتي أعمال إنشاء كوبري الدروان لخدمة القادم من القاهرة للدوران، والعودة اتجاه القاهرة مرة أخرى، أمام مدخل مدينة الشروق 2 بالكيلو 38، وذلك لخدمة مدن “مدينتي، الشروق”.

ومن المقرر أن تكون مراحل تنفيذ العمل يوميًا على طريق القاهرة – السويس الصحراوي، وعلى مدار أربعة أيام ابتداءً من يوم الجمعة 21/8/2020 من الساعة 6 صباحًا حتى الـ 6 مساءً.

على صعيد آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود حملات المرور، خلال 24 ساعة عن ضبط 2611 مخالفة متنوعة، أبرزها: 781 تجاوز السرعة المقررة، 100 سير بدون تراخيص، 9 دراجات نارية مخالفة، 30 مخالفة موقف عشوائي، 19 أخرى خاصة بشروط الترخيص.

يأتي ذلك تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين، لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات.