تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان .. البرغوث والدون وجهًا لوجه

على استاد الملك فهد الدولي مساء بتوقيت القاهرة في بطولة كأس موسم الرياض 2023

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان .. البرغوث والدون وجهًا لوجه
أسامة سعد

أسامة سعد

10:39 م, الثلاثاء, 17 يناير 23

تبث شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، حقوق بث مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، حيث تُنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، فيما يتابع عدد من جماهير الساحرة المستديرة تردد القنوات الناقلة المجانية لمباراة النصر وباريس سان جيرمان.

بوابة “المال نيوز” تستعرض من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان .. «البرغوث» و«الدون» وجهًا لوجه

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

تقام مباراة قمة بين نادي باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، غدا الخميس الموافق 19 يناير الجاري، على أرضية ملعب “استاد الملك فهد الدولي”.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023، على ارض استاد الملك فهد بالعاصمة السعودي الرياض وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية يوم الخميس 19 يناير 2023.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر

تُنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية « SSC» المشفرة بتقنية اتش دي عبر القمر الصناعي المصري النايلسات على تردد 11055 بمعدل ترميز 27500 وبمعدل استقطاب أفقي، و معامل التصحيح 2/3.

فيما تردد أنباء عن حصول شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حق إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر، كما أفادت الأنباء أنه الشبكة القطرة قررة إذاعة المبارة مباشرة عبر شاشة قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري على تردد 11055 ومعدل ترميز 27500 وبمعدل استقطاب أفقي، و معامل التصحيح 2/3 وبتقنية اتش دي.

تردد قناة SSC على عرب سات
تردد القناة: 12418.
معامل استقطاب القناة: أفقي.
معدل ترميز القناة: 27500.
عامل تصحيح الخطأ: ¾.
تردد قناة SSC على نايل سات
تردد القناة: 12523.
معامل استقطاب القناة: أفقي.
معدل ترميز القناة: 27500
عامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

تقام مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان غدا الخميس، الموافق 19 يناير 2023، على استاد الملك فهد الدولي مساء بتوقيت القاهرة في بطولة كأس موسم الرياض 2023.

نقدم هنا رابطًا يمكنك من خلاله حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان عبر هذا الرابط: اضغط هنا https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=944/ar_Riyadh_Season_Cup.

يذكر أن آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، كان يوم 6 مايو 2018، وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، سجل رونالدو هدفًا وكذلك فعل ميسي.

كما شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في يوم 8 ديسمبر 2020، والذي حسمه النادي الإيطالي بنتيجة 3-0، آخر مواجهات النجمين.